الكنزة بالياقة العالية ليست بقصّة عادية هذا الشتاء فكيف تختارينها؟

نصائح لتنسيق الكنزة بالياقة العالية

أحياناً تبقى الصيحات هي نفسها من موسمٍ إلى آخر وأحياناً أخرى تشهد بعض القطع الأساسيّة في خزانتنا والتي تبقى رائجة على مرّ المواسم، تعديلاً بسيطاً من موسمٍ إلى آخر.

ias

اليوم، لا تأتي الكنزة بالياقة العالية كما تعوّدتِ عليها أي بسيطة وعادية Basic إنما تبرز بتعديلات ملفتة أكانت هذه التعديلات بالنسبة إلى قماشها أو قصّتها وهذا الأمر هو الذي سيجعل كنزتك بالياقة العالية مميّزة، فلا تختاري كنزتك بالياقة العالية بقصّة عادية إذاً وفي ما يلي، تتعرّفين على أبرز الموديلات الرائجة هذا الشتاء.

قصّة الـ Cut out على الأكمام أو بالأكمام الملفتة!

الكنزات بالياقة العالية مع قصة الـ Cut out او الاكمام الشفافة او المقلمة

من أكثر قصّات الكنزات الرائجة هذا الشتاء، أن تختاريها بقصّة مكشوفة على الأكتاف أو بأكمام مكشوفة أي بقصّة الـ Cut outs ولكن إن كنتِ تتمتّعين أسلوبٍ أو ستايلٍ كلاسيكيّ أكثر، فما عليكِ سوى اللجوء إلى الكنزة التي تأتي بأكمامٍ ملفتة أي بأكمامٍ طويلة ولكن إما شفافة أو مقلمة أو مزيّنة بالريش أو الكشاكش Frills. السؤال الأهمّ يبقى كيف تنسّقين الكنزتين؟ والجواب ببساطة هو أنّ الكنزة بقصّة الـ Cut out تليق بالأسلوب القويّ والـ Edgy وبالتالي يمكن ارتدائها مع السروال الجلديّ أو التنورة الجلديّة ومع الأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل الجوارب أو حتى أحذية الكاحل مع البكل المعدنيّة. أما الكنزة بالأكمام الملفتة فتليق بالسراويل الواسعة Flare أو بالسروال الرسمي بقصّة الـ Culotte أو السروال الرسمي السكيني أو حتى بقصّة الـ Flare أو المقطّع مثلاً أو حتى مع جينز الوالدة وذلك لإطلالة أنيقة إنما بأسلوبٍ Vintage أو Lady Like.

الكنزة الجلديّة أو المخمليّة!

الكنزة بالياقة العالية بالجلد اللماع او القماش المخملي

تجرأي واختاري كنزتك بقماشٍ جلديّ لماع أو مخمليّ وليس بالقماش العادي الليكرا مثلاً وذلك لجعل هذه الكنزة بالياقة العالية تبدو توب مميّزة ولكن إن اعتمدتِ إحدى الكنزتين، إحرصي أن تكون إطلالتك بسيطة فالقماشين أساساً قويّان. لذا، نسّقي إما التنورة السكيني بالقماش العادي أو السروال الرسمي معهما وتجنّبي ارتداء الجينز أو قماش الدنيم وحاولي اختيار السترات الجلديّة أو الفرو معهما.

الكنزات المطبّعة!

الكنزة بالياقة العالية المطبعة

اختاري الكنزة بالياقة العالية إما مطبّعة بالأزهار أو مموّجة بألوانٍ ولا تعتقدي أنّ هذه الكنزات تليق فقط بالسراويل باللون الواحد والكلاسيكيّة إذ إن أردتِ إطلالة ملفتة تظهركِ عاشقة للموضة فعليكِ أن تتجرأي وتنسّقي هذه الكنزات المطبّعة مع سراويل مطبّعة بالخطوط المقلّمة أو المقطّعة بالمربعات.

إقرأي المزيد: بهذه القصّة فقط اختاري كنزتك في شتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية