الكورونا تهدد مصير المسلسلات التركيّة في العام 2020

الكورونا تهدد مصير المسلسلات التركيّة في العام 2020

تهدد الكورونا مصير المسلسلات التركيّة في العام 2020 بعدما تمّ الإعلان عن إصابة كل من كوبيلاي اكا وألينا بوز وايبيك فيليز ياغيجي أثناء تصويرهم مسلسل "عشق 101". وهنا نذكرك بقائمة النجوم العرب المصابين بالكورونا حتى الآن.

ias

وكان قد أعلن كوبيلاي اكا على صفحته الرسمية على تويتر إصابته بالفايروس، مما أجبر شركة نتفلكس الى وقف التصوير بشكل فوري. تجدر الإشارة إلى أنّ كيم كارداشيان قد صنعت كمامات وباعتها في أقلّ من ساعةمنذ أشهر.

حال من الذعر تصيب بقية النجوم

وفي التفاصيل، أدى خبر اصابة اكا وبو وياغيجي الى خلق حال ذعر بين نجوم مسلسلات "السيد الخطأ" "أنت أطرق بابي" و"بابل" بسبب اختلاطهم بالممثلين المصابين. ما دفع بشركات انتاج مسلسلات "الحفرة" و"حياة جديدة" الى وقف التصوير، بالاضافة الى تأجيل تصوير الحلقة الاولى من "مرعشلي” لـ "الينا بوز" الى جانب النجم بوراك دينيز.

نجوم آخرون حول العالم أعلنوا إصابتهم بالكورونا

في سياق مشابه، أعلن عدد من النجوم عن اصابتهم بفايروس كورونا منهم نجم بوليوود أرجون كابور والممثل الأميركي روبرت باتينسون بطل فيلم "توايلايت" ولاعب التينيس الصربي نوفاك دجوكوفيتش ولاعب كرة القدم البرازيلي نيمار ، إضافة إلأى أعلن نجم أفلام الحركة دواين جونسون والمصارع السابق الملقّب بـ "ذا روك" الذي أعلن الأسبوع الفائت عن إصابته وعائلته بالكورونا.

ختاما، نستذكر عودة سفينة "الكروز" في السعودية أدراجها وتعليق الرحلة التالية بسبب كورونا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية