الكيمونو الطويلة موضة سيطرت في صيف 2016

تبرز في كلّ موسم صيحات معيّنة، نكتشف بعضها من عروض الأزياء وبعضها الآخر تكون وليدة شوارع الموضة وإطلالات عاشقات الموضة.
من موسم صيف 2016، لفتتنا موضة اعتمدتها العديد من عاشقات الموضة، إنّها موضة الكيمونو (صور مستوحاة من موضة الكيمونو) الماكسي الطويلة التي تأتي ناعمة ومفتوحة، موضة نتوقّع أن تستمرّ في خريف 2016.

ias

لذا، لا تتردّدي أبداً في اعتمادها إن كنتِ قصيرة أو طويلة القامة، فهذه القطعة تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك وتجعلها ملفتة ومتميّزة واحرصي أن ترتدي الكعب العالي في حال كنتِ قصيرة القامة أو الكعب المسطّح في حال العكس.

أما بالنسبة إلى طرق تنسيق هذه القطعة، فلا بدّ من أن تأتي منسّقة مع الجينز أو السروال أو الشورت وليس مع التنورة أو الفستان وذلك من أجل أن تبدو مميّزة.

لذا ومن أجل إطلالة حيويّة، ارتديها فوق الجينز الذي تختارينه إما بالقصّة الضيّقة وبطولٍ يصل حدّ الكاحل أو بأسلوب البوي فرند لإطلالة عفويّة وحيويّة. مع الجينز، ننصحكِ بارتداء التوب العاديّة أو الأساسيّة Basic Top واختاري الكيمونو مطبّعة أو بلون النيون لإطلالة حيويّة واختاري إما حذاء الصندل بالرباط الرفيع أي بأسلوب ناعم أو أحذية الشرائط أو اختاري حذاء المول لإطلالة ملفتة.
يمكنكِ أيضاً جعل هذه الإطلالة كلاسيكيّة أكثر من خلال استبدال الجينز بسروال رسميّ كلاسيكيّ، تختارينه بقصّة مستقيمة أو بقصّة الـ Flare أي بقصّة واسعة عند الكاحل. مع هذه السراويل، اختاري الكيمونو المطبّعة بالأزهار ونسّقيها فوق التوبات الأساسيّة أو بالرباط الرفيع.
يمكنكِ أيضاً تنسيق الكيمونو الطويلة فوق الشورت أو فوق الجينز بقصّة الوالدة، هذا الجينز الذي يأتي منفوخاً على الخصر وبقصّة عالية وارتدي معه التوب العارية على الأكتاف وفوق هذه الكيمونو واختاري الحذاء المسطّح بالشرائط بأسلوب الغلادييتر أو حذاء المول بأسلوب الـ Loafer أو بأسلوب البابوش.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على الأكسسوارات (اليك موضة الاقراط في صيف 2016) التي تناسب هذه القطعة إذ يمكنكِ تنسيقها مع حقيبة الحزام أو مع حزام رفيع أو مع بروش أو حتى تزيينها بقلادات وعقود ضيّقة على الرقبة بأسلوب التشوكر.

إقرأي المزيد: موضة الوان صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية