اللؤلؤ يسيطر على أكسسوارات هذا الموسم!

إنّ التطريز والشكّ والترتر موضة اليوم في عالم الأزياء كما الأكسسوارات ولكن التفصيل الأهمّ من هذه كلّها، اللؤلؤ الذي يبرز بقوّة ويعود ليشكّل أساساً مهماً في أزياء وأكسسوارات هذا الموسم تحديداً، إذ لا يمكن أن نرى حذاءاً أو حقيبة أو قلادة أو سوار إلا ومزيّنة باللآلئ.

ias

إذاً، لا تتردّدي في اختيار أكسسواراتك هذا الشتاء أو الخريف مزيّنة باللؤلؤ ولكن يبقى السؤال، كيف تنسّقينها؟ وما هي الصيحات التي تليق بها؟
قبل أن نتكلّم عن أبرز النصائح لتنسيق أكسسوارات اللؤلؤ، لا بدّ من أن ندعوك إلى تصفّح ألبوم الصور أعلاه الذي يكشف لكِ أجمل الأكسسوارات الموقّعة من أهمّ الماركات والتي تأتي مزيّنة باللؤلؤ.

ارتديها مع الترتر!

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة للغاية، ما عليكِ سوى اختيار الحذاء أو الحقيبة المزيّنة باللؤلؤ وتنسيقها مع قطعة من الترتر قد تكون عبارة عن تنورة قصيرة وبقصّة مستقيمة أو بطولٍ متوسّط من الترتر حيث تنسّقينه هذه الأخيرة مع قميص من التول الناعم أو الدانتيل باللون الأبيض مثلاً أو بلونٍ باستيليّة وتختارين معطفاً بقصّة كلاسيكيّة أي مستقيمة بإحدى الألوان الأساسيّة أيضاً أو الزاهية.

ارتدي أكسسوارات اللؤلؤ مع الجلد!

إجعلي الجلد، الذي يعتبر قماشاً قوياً و Edgy، يعكس إطلالة ناعمة وأنثويّة وذلك من خلال تنسيق الملابس الجلديّة مع أكسسوارات من أحذية أو حقائب وحتى مجوهرات مزيّنة باللؤلؤ.
قومي بهذه المقارنة واكتشفي الفرق بنفسك! تخيّلي فستاناً جلديّاً منسّقاً مع حذاءٍ جلديّ أو فستاناً جلدياً منسقاً مع حذاء من اللؤلؤ وسوار من اللؤلؤ؟
إنّ الإطلالة الأولى تعكس حتماً أسلوباً قوياً فيما تأتي الثانية لتبرز إطلالة أنثويّة وجذابة في الوقت ذاته.

إرتدي اللؤلؤ مع الدنيم!

من المعروف عن الدنيم أنّه قماشاً حيويّاً ولكن وبما أنّ توجّه الموضة اليوم قائم على مزج الستايل الحيويّ بالأنيق، فلا مانع من جعل الدنيم أي الجينز قماشاً يعكس إطلالة أنيقة.
لذلك، اختاري أكسسواراتك مزيّنة باللؤلؤ إذا كنتِ ترتدين الجينز مع قميص الجينز حتى أو إذا كنتِ ترتدين قميص الدنيم مع تنورة جلديّة مثلاً أو سروال رسميّ مثلاً أو الجينز مع كنزة ناعمة بلونٍ واحد.

إقرأي المزيد: اللؤلؤ يعود ليسيطر في موسم شتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية