اللقاء بين صديقة الامير هاري والملكة اليزابيث لم يحصل! لماذا؟

اللقاء بين صديقة الامير هاري والملكة اليزابيث لم يحصل! لماذا؟

بعد تأكيد خبر العلاقة التي تجمع بين الامير هاري والممثلة ميغان ماركل، كان للنجمة رحلة قصيرة الى لندن حيث رصدتها كاميرات المصورين والصحافيين في محيط قصر كينسيغتون أي مكان اقامة الامير هاري.

ias

ن تكون المرأة التي لقبها ترامب ب"أجمل امرأة على الاطلاق"؟)

وأشارت بعض المصادر الاعلامية الى أن النجمة كانت تعمل على تصوير عمل تمثيلي جديد لها، لكنها أخذت فترة من الراحة وانتهزت الفرصة لتنتقل الى المملكة المتحدة لبضعة أيام وتمضي القليل من الوقت مع الامير هاري.

وفي هذا الاطار، ذكرت الاخبار المتعلّقة بهذا الثنائي أن الامير هاري عرّف أخيه الامير ويليام وزوجته الدوقة كيت على صديقته الجديدة ميغان  خلال زيارتها لقصر كينسيغتون حيت يقيم دوقة ودوق كامبريدج مع أطفالهما.

ووسط تعدّد التحاليل والتفسيرات لهذه الزيارة وسببها، اعتقد الكثيرون أنها تهدف للجمع بين ميغان والملكة اليزابيث وإقامة لقاء أولي بينهما، الاّ أن هذا اللقاء لم يحصل! ففيما كانت الملكة اليزابيث بعيدة عن لندن وفي حين كان الامير تشارلز يقيم جولة لعدة بلدان برفقة ززوجته كاميليا، غادرت ميغان بريطانيا وعادت أدراجها الى تورونتو كندا حيث تقيم منذ عدة سنوات. وذكرت الصحف، نقلاً عن مصادر خاصة بالممثلة، أن لقاء التعارف لم يحصل: "لأن الزيارة كانت قصيرة، ولأن ميغان لديها ارتباطات عملية طارئة في الديار، كما أن اللقاء كان مقرراً تقريباً لكن لم يكن هناك وقت لتحقيقه".

اقرئي المزيد: بين ترامب والليدي ديانا قصة قديمة.. استمرت حتى بعد وفاة الاميرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية