اللون الأبيض يضفي الأناقة على أسلوبكِ هذا الشتاء!

اللون الابيض يغزو منصات العروض في 2020

اللون الابيض يغزو منصات العروض في 2020

يغزو اللون الابيض منصّات عروض الأزياء ليكون خيار من تريد التميّز بلوك أنثويّ جذّاب وأنيق يعكس شخصيّتها الهادئة، إذ اعتمده مصمّمو الأزياء لتقديم أجمل ابتكاراتهم من أزياء وأكسسوارات، كما برز أيضًا كصيحة جماليّة تعزّز جمال المرأة. ويعتبر اللون الأبيض من التدرّجات المفضّلة لدى صاحبات الأسلوب الكلاسيكيّ، كما أنّ هناكَ قطعًا أساسيّة يجب أن تكون في خزانة كلّ امرأة بهذا اللون، مثل القميص الأبيض الذي يسهل تنسيقه مع مختلف الخيارات. ولتساعدكِ ياسمينة بالحصول على إطلالة مثاليّة باللون الأبيض هذا الشتاء، تقدّم لكِ أبرز الإطلالات التي رصدتها على منصّات عروض الأزياء.

ias

المعطف الأبيض من الفرو

اللون الابيض يغزو منصات العروض في 2020
المعطف الأبيض من الفرو

للحصول على لوك أنيق مفعم بالدفء والأنوثة، أنتِ بحاجة حتمًا إلى الاختيار من بين تصاميم المعاطف الرائجة هذا الموسم، والتي ستلفتكِ بألوانها، وخصوصًا المعاطف المصنوعة من الفرو الأبيض التي سترتقي بإطلالتكِ إلى أعلى مستويات الرقيّ والفخامة. لذا احرصي على امتلاك معطف باللون الأبيض هذا الشتاء، لأنّك ستعتمدينه فوق ملابس السهرة وستنسّقينه أيضًا مع إطلالاتكِ النهاريّة، الأمر الذي سيجعلكِ تعكسين جاذبيّتك وروعتكِ.

الفستان الأبيض

اللون الابيض يغزو منصات العروض في 2020
الفستان الأبيض

لو لم يكن الأبيض مميّزًا، لما تمّ اختياره كالأفضل لإطلالة العروس في يوم زفافها… انطلاقًا من هنا، رأى المصمّمون أن يقدّموا الفستان الأبيض بتصاميم مختلفة تليق بالإطلالات النهاريّة والمسائيّة، لتشعر المرأة بأنّها أميرة في أيّ وقت تريد. فهذا الموسم، أنتِ أمام كمّ هائل من موديلات الفساتين بمختلف تدرّجات الأبيض، فهناك القصيرة، الميدي، الطويلة، الضيّقة، الواسعة وغيرها الكثير، لتنتقي منها ما تريدين وتنعمي بلوك آسر ومذهل.

القميص الأبيض

اللون الابيض يغزو منصات العروض في 2020
القميص الأبيض

يرافق القميص الأبيض مختلف إطلالات النساء، عصريّة كانت أم كلاسيكيّة، إذ يمكن ارتداؤه بطرق مختلفة وتنسيقة مع خيارات كثيرة من الملابس والأكسسوارات. في هذا الإطار، يمكنكِ اعتماد أروع الطرق لارتداء الكنزة بالياقة العالية من خلال ارتداءها تحت القميص الأبيض الذي يمكنكِ تنسيقه مع تنوّرة أو سروال لإطلالة دافئة في فصل الشتاء، كما يمكنكِ اعتماد القميص الأبيض مع جينز وجاكيت وبوتس لإطلالة عصريّة.

الجمبسوت الأبيض

اللون الابيض يغزو منصات العروض في 2020
الجمبسوت الأبيض

تخصّ دور الأزياء المرأة التي تبحث عن إطلالة مميّزة بموديلات جمبسوت أنيقة في شتاء 2020، ومن بينها تلك المميّزة بلونها الأبيض التي ستجعلكِ محطّ الأنظار حتمًا! تألّقي بالجمبسوت ذي القصّات التي تعكس أحدث صيحة الموضة، مثل ذاك المميّز بقصّته الواسعة أو بأكمامه الواسعة، وزيّني إطلالتكِ بأكسسوارات متناسقة، مثل الحقيبة والحذاء بنقشة جلد النمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية