اللون البنفسجي يسيطر على عالم الموضة في سنة 2014!

اعتدنا أن يكون اللون الأسود هو اللون الملك، ففي معظم المناسبات أو المواسم، يتصدّر هذا اللون قائمة الألوان الرائجة ويكون هو المسيطر ولكن هل يحتلّ مكانه البنفسجي في سنة 2014؟

ias

 

إكتشفي هنا، موضة الألوان الرائجة في شتاء 2014!

 

من خلال متابعتنا لإطلالات النجمات، لاحظنا التركيز على اعتماد اللون البنفسجي حيث أنّ العديد منهنّ اخترن فساتين وأزياء بنفسجيّة اللون، هذا اللون الذي وإلى جانب سيطرته على إطلالات النجمات، سيطر على منصات عروض الأزياء العالمية لمواسم 2014.

 

لذلك، من المهمّ جداً أن تضمّني خزانتك ملابس باللون البنفسجي وأن تختاري التدرّج الذي يليق بلون بشرتك أي البنفسجي المائل إلى الفوشيا أو البنفسجي المائل إلى الليلكيّ.

 

وإن اقتصر خيار نجمات هوليوود، على الفساتين باللون البنفسجي، يمكنكِ أيضاً أن تختاري القمصان أو الكنزات أو حتى السراويل بهذا اللون، فما هي أبرز النصائح لإطلالة مميّزة باللون البنفسجي؟

 

1- السروال البنفسجيّ: إذا اخترتِ أن يكون سروالك بهذا اللون، اختاري القمصان بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض واحرصي أن تكون أحذيتك بالألوان ذاتها أيضاً أو بموضة النيود أي بلون البيج وبالنسبة إلى الأكسسوارات، فاحتاريها أيضاً عاديّة أي باللون الذهبي أو الفضي.

 

تعرّفي هنا على موضة السراويل وابرز الموديلات الرائجة لشتاء 2014!

 

2- القمصان البنفسجية: مع القمصان الناعمة باللون البنفسجيّ، اختاري الجينز إما بقصّة البوي فرند وارتديه مع الأحذية المسطّحة كالـ Espadrilles أو Loafers واختاريها إما بألوان قويّة لخلق موضة الـ Color Blocks كالفوشيا مثلاً أو بألوان أساسيّة كالأبيض أو البيج أو اختاري معه الأحذية المروّسة بالكعب العالي بموضة الـ PVC أي بالأقمشة البلاستيكيّة الشفافة أو اختاري الجينزات بالقصّة الواسعة Flared وارتدي معها أحذية الـ Wedges أو الـ Clogs أي ذات النعل الخشبيّ.

 

إكتشفي هنا وبالصور، أجمل موديلات بلايز شتويه 2014!

 

3- الكنزات البنفسجيّة: اختاريها صوفيّة أي بموضة Fuzzy Sweaters وارتديها مع التنانير الناعمة بألوان الباستيل كالأصفر أو الأزرق الفاتح أو ارتديها مع الليغينغ والأحذية الطويلة الساق التي يصل طولها فوق حدّ الركبة أو مع الشورتات التويديّة أو العاديّة والجوارب الملوّنة وأحذية الكاحل.

 

4- الفساتين البنفسجيّة: إذا اخترتِ فساتينك بنفسجيّة، ننصحك بالاكتفاء بأكسسوارات بألوان أساسيّة وعدم الإكثار من وضع المجوهرات كالقلادات أو الأقراط الملفتة إلا في حال الاكتفاء بقطعة ملفتة حيث تختارين لهذه الإطلالة الأحذية بالألوان الكلاسيكيّة كالأسود أو البيج إذ في حال أردتِ اعتماد الأحذية الملوّنة أي موضة الـ Color Blocks، فعليكِ الاستغناء بالكامل عن الأكسسوارات.

 

قومي بهذا الاختبار واكتشفي بأيّ لون عليكِ أن تختاري ملابسك!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية