اللون الرمادي وما يناسبه من الوان في الاثاث

اللون الرمادي وما يناسبه من الوان في الاثاث

اللون الرمادي وما يناسبه من الوان في الاثاث، تساؤل تحاول كثيرات منّا ايجاد الجواب المناسب له. إذ بات اللون الرمادي هو الاجدد لمنزلك وفكرة لا بأس بها، إلاّ ان استخدامه وحيداً يظلم الغرفة ويجعلها كئيبة، والامر الذي لم يضعه في موضة الوان الكنبات للعام 2020 غير ان ادخال الوان جديدة يغير المعادلة.

ias

في هذا المقال سنكشف لك عن الالون التي تناسب اللون الرمادي في اثاثك، لنجعل الخيارات مفتوحة امامك.

  • يمكن دمج اللون الرمادي مع كافة الالوان، وقد تصل إلى 17 لوناً، الامر الذي جعله من الاكثر استعمالا في البيوت. بداية، يميل البعض إلى ابقاء الغرفة رمادية محط، فيكون الاثاث رمادياً مع الجدران رمادية.
  • امّا اللون الثاني والاكثر استعمالاً فهو الابيض، إذ استعمل الكثيرون الاثاث الابيض مع الجدران الرمادية. كما يعمد البعض إلى دمج كل من الابيض والاسود مع اللون الثابت. اليكبالصور أجمل غرف جلوس النجمات
  • وتأتي بعدها الالوان التي تضيء الغرفة، فكان الاصفر مع الرمادي، الازرق والرمادي، بالإضافة إلى الوردي او الارجواني مع اللون الرمادي.

> من جهة اخرى، يختار كثيرون الاثاث الخشبي بلونه، مع جدران رمادية، الامر الذي اعطي فخامة إلى الغرفة.

يمكن دمج اللون الرمادي مع كافة الالوان، وقد تصل إلى 17 لوناً، الامر الذي جعله من الاكثر استعمالا في البيوت. بداية، يميل البعض إلى ابقاء الغرفة رمادية محط، فيكون الاثاث رمادياً مع الجدران رمادية.

إذاً، الرمادي، هذا اللون الحيادي بامتياز والذي لا تخفى مزاياه على احد، بات الخيار الافضل لمنزلك. من هنا نسّقي الالوان كما تريدين، واجعلي منزلك عصري ومختلف، ونختم مع موضوع يتعلق بهذه القطعة وكيفية الحفاظ عليها وهي طريقة ازالة المناكير من الكنب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية