اللّون الرمادي من أبرز صيحات شتاء 2015

تتميّز ياسمينة بكونها السّبّاقة في ملاحقة آخر مستجدّات عالم الأزياء لتُبقيكِ على إطّلاع تامّ بكل صيحات الموضة الرائجة في كلّ موسمٍ جديد. ومن الصيحات الرائجة لموسم شتاء 2015، برزت موضة اللّون الرمادي بدرجاته المتفاوتة. ولذلك، إخترنا لكِ اليوم مجموعة من أجمل الإطلالات التي ترتكز على اللّون الرماديّ، فإكتشفيها وإختاري منها الأنسب لكِ:

ias

 

أيّ ألوان تنسّقينها مع بعضها البعض في شتاء 2015؟

 

لإطلالة شبابيّة وعصريّة:

إختاري كنزة صوفيّة ناعمة باللّون الرمادي الفاتح فوقها جاكيت جينز من دون أكمام مع Legging باللّون الأسود وحذاء الـ Converse. أضيفي الأكسسوارات الرائعة على طلّتكِ النّهائيّة كالأساور العريضة أو ساعة من الذهب أو عقد ناعم وصغير. وإختاري حقيبة يد باللّون الأسود أو بلونٍ بارز وقويّ كالورديّ الحادّ لتضيفي لمسة من الحيويّة على هذا اللّوك الشبابيّ.

 

لإطلالة صاخبة:

إختاري سروال من الجلد الأسود مع قميص من الجينز أو قميص عاديّ بلونٍ حادّ كالأزرق النيلي أو الأخضر الداكن أو حتّى اللّون الأحمر، فوقها كنزة باللّون الرماديّ الفاتح. وإعتمدي لهذه الإطلالة حقيبة من الجلد الأسود ذات سلسلة من الفضّة، مع Boots عالي الكاحل باللّون الأسود أيضاً. ولا تنسي بأن تختاري مجموعة من الأكسسوارات الفضيّة كالخواتم الكبيرة، لتضيفي لمسة صاخبة على هذا اللّوك.

 

الجيليه الطويلة تسيطر على عالم الموضة في شتاء 2015!

 

لإطلالة كلاسيكيّة أنيقة:

إرتدي مثلاً، فستاناً قصيرًا أسود اللّون فوقه معطف طويل باللّون الرماديّ، وأضيفي على هذا اللّوك الكلاسيكيّ والأنيق بعض الأكسسوارات المفضّلة لديكِ. أو إعتمدي المعطف نفسه مع سروال أبيض بقصّة ضيّقة مع كنزة باللّون الأسود أو الرمادي الداكن. وإنتعلي في كلتا الحالتين، حذاءً بكعب عالٍ أو عالي الكاحل.

 

لإطلالة مفعمة بالأنوثة:

إرتدي بلوزة بأكمام طويلة أو Sweater باللّون الرمادي مع تنّورة قصيرة باللّون الأسود، وحذاءً بكعب عالٍ. أو إختاري فستاناً قصيرًا باللّون الرمادي مع جاكيت قصيرة أي Cropped Jacket باللّون الأسود لإطلالة أكثر كلاسيكيّة، أو باللّون البنفسجي، مثلاً، لإطلالة مليئة بالحيويّة والأنوثة. وإن كنتِ لا تُحبّذين إبراز ساقيكِ، ننصحُكِ من ياسمينة بإرتداء جوارب نسائيّة طويلة باللّون الأسود.

 

لا تتخلّي عن أسلوبكِ البوهيميّ في شتاء 2015

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية