المؤثرات السعوديات يحتفلن بيوم المرأة العالمي

 خبيرة التجميل منى النعمان التي كانت ضمن المؤثرات السعوديات اللواتي احتفلن بيوم المرأة

مصدر الصورة الحساب الرسمي لخبيرة المكياج منى النعمان على انستغرام @monaalnoman

تستعرض لك ياسمينة صوراً ومقاطع لاحتفالات المؤثرات السعوديات باليوم العالمي للمرأة، واللواتي شاركن بكلمات ورسائل وحتى دعابات تحتوي على أجمل المشاعر لكل امرأة، و بخصوص الحديث عن هذا اليوم اطلعي على مشاكل نتمنى ألا تعانيها المرأة بعد اليوم.

ias

شاركت عددا من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي منشورات بُحن بها عن مشاعرهن اتجاه هذا اليوم، مقدمات نصائح وكلمات ملهمة ومحفزة لكل امرأة كي تتابع مسيرة عطائها، فشاهدي معنا أجمل ما نشر بالأمس.

رسالة ملهمة توجهها خبيرة المكياج العنود يماني

بعد انقطاع قصير عن حسابها بالإنستغرام، وتركيزها على يومياتها بالسناب شات، عادت خبيرة التجميل منى النعمان لمتابعيها على انستغرام بمقطع فيديو نُشر بالأمس قدمت فيه كلمات محفزة لكل امرأة لمتابعة مسيرتها بالنجاح والتميز.

كلمات قوية وصريحة لدور المرأة في منشور المصممة هُنيدة صيرفي

نشرت المصممة هُنيدة صيرفي عبر حسابها في إنستغرام بالأمس، مقطع فيديو مصور جمعت فيه عدد من المؤثرات السعوديات البارزات، أمثال المتسابقة ريم الجفالي، وعضو مجلس الشورى لينا المعينا، ورائدة الأعمال ندى باعشن، ومريم مصلي وغيرهن ليعبرن من خلال كلماتهن عن مفهوم المرأة ودورها.

كلمات بسيطة وعفوية من عازفة البيانو نادية دندشي

هنأت الطبيبة وعازفة ومعلمة البيانو المعروفة نادية دندشي متابعاتها من السيدات بيوم المرأة العالمي من خلال فيديو نشرته بالأمس، تكلمت به باللغة العربية والإنجليزية والألمانية. نشير هنا الى نساء سعوديات أظهرن أن نجاح المرأة لا حدود له.

تهنئة ظريفة من "مس إلهام"

بطريقة كوميدية ظريفة قدمت الشابة السعودية مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي سلوان علوي المعروفة "بمس إلهام"، تهنئتها لجميع النساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بأسلوبها العفوي المضحك.

العنود بدر تُحيي ذكرى جدتها

أما العنود بدر المشهورة بلقب "fozaza" فاحتفلت بهذا اليوم من خلال نشر منشورين، كان أحدها احياء لذكرى جدتها المتوفاة، مشاركة بعض الصور لها، أخيراً 5 أمور تعلّميها من العنود بدر لإطلالة أنيقة ومواكبة للموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية