المؤثرة Marianna Hewit لياسمينة: أحاول التعايش مع هذه الظروف وهذا ما تعلمته من 2020

المؤثرة Marianna Hewit لياسمينة: أحاول التعايش مع هذه الظروف وهذا ما تعلمته من 2020

أعلنت المؤثرة Marianna Hewit في مقابلة خاصة لياسمينة أنها حاولت التعايش مع ظروف كورونا الصعبة وكشفت عن أهم الأمور التي تعلمتها في 2020، بالإضافة الى سر نجاحها في هذا المجال.

ias

Marianna Hewit، من أشهر المؤثرات العالميات وقد نجحت في شق طريق خاص وناجح لها في عالم مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك لما تقدمه من مواضيع ومحتوى شيّق ومفيد، اليك المزيد عن سر نجاح هذه النجمة لاسيما بعدما أطلقت مجموعة مستحضراتها الجديدة Summer Friday في جميع متاجر Sephora.

بدأت حياتك المهنية كمقدمة برامج، والآن أنت من أشهر المؤثرات، أخبرينا أكثر عن هذه المسيرة؟

بدأت مسيرتي المهنية بافتتاح قناتي على يوتيوب عام 2012، وتلاها صفحتي على انستغرام في 2013 ، وفي 2014 بدأت رحلتي كمدونة، مارست لـ 8 سنوات متتالية عملي كمؤثرة وصانعة محتوى ولطالما كان لدي هذا الشغف الكبير في عالم الموضة والتجميل. وخلال هذا الوقت كله كان عملي الأساسي الى جانب ذلك مقدمة برامج تلفزيونية إلا أنني فيما بعد توجهت لأخصص وقتي الكامل لعملي كمؤثرة ولا زلت حتى اليوم.

أخبرينا أكثر كيف كانت بدايتك عندما بدأت رسمياً بالعمل كمدونة؟

بالنسبة لي بدأت عملي كمدونة على يوتيوب بشغف وحب من دون أن أعلم أن هذه الموهبة ستتحول في يوم من الأيام الى عمل ضمن دوام كامل، بل كنت أعمل كمقدمة برامج وأحتفظ بموهبتي كمؤثرة ومدونة لوقت فراغي حتى أعبر أكثر عن نفسي، لكن سرعان ما تحول ذلك جدياً عام 2014 الى وظيفة أساسية بدوام كامل.

ما هي سبل نجاح وفرادة أي مدوّن جديد؟

من أهم الأشياء التي تضمن نجاح أي مدون جديد هو أن يكون طبيعي ويبرز نفسه فقط من دون أن يحاول تقليد أحد. على المؤثرين الجدد أن يبحثوا دائماً عن نقاط تميّزهم وينطلقوا من موهبتهم ليبرزوا شخصيتهم المنفردة عبر الفيديوهات وبذلك يصبحون خبراء حقيقيين في المجال الذي يقدمونه.

> Summer Fridays تتوفّر حصرياً في متاجر سيفورا الشرق الأوسط

في مقابلة سابقة قلت أن Youtube في تقدم مستمر، ما هي برأيك شروط هذه الإستمرارية؟

أعتقد أن Youtube لم يعد المنصة الوحيدة التي تقدم هذا النوع من الفيديوهات، إنما هناك Tiktok وInstagram Story و IGTV ، لذلك إن التركيز أصبح أكثر على محتوى الفيديو الذي يربطك مباشرة بجمهورك ويعزز الروابط الشخصية في ما بينكم مما يجعله أكثر تعاطفاً معك. والأهم من ذلك كله أن يكون لديك جدولاً واضحاً لهذه الفيديوهات ومواضيع محددة لمحتوياتها.

ما هي خططتك المستقبلية؟

أحاول أن أتعايش مع هذه الظروف الإستتثنائية التي لم أكن لأتوقعها منذ سنة، وأعيش يومي محاولة التخطيط للمستقبل بمرونة، وقد يكون هذا ما تعلمناه من العام 2020.

نحن متحمسون للتعرف على علامة Summer Friday في المنطقة، ما الذي يميّزها؟

أكثر ما يميز هذه العلامة التجارية، هو شغفنا لورن وأنا بهذه المنتجات من ناحية تطويرها وتعليبها واستخدام المكونات النظيفة في صنعها، بالإضافة الى كوننا مستهلكين مثقفين إذ نحرص دائماً على اختيار أفضل المستحضرات للعناية بجمالنا. 

> أنا شخصياً مهووسة بسيروم CC ME وبمرطب الشفاه Lip Butter Balm، ولا يمكن أن أعيش من دون هذين المستحضرين.

تتمتعين ببشرة مثالية، كيف تعتنين بها؟

أهتم ببشرة وجهي من الداخل نحو الخارج، انطلاقاً من النظام الغذائي الصحي ومن شرب المياه وصولاً حتى استخدام أفضل المستحضرات التي تعمل في الحفاظ على نسيج الجلد. عادة أغسل وجهي صباحاً ومساء، وأستعين بالفيتامين C والسيروم الذي يساعدني على التخلص من البقع الداكنة والشوائب، ولا أنسى طبعاً تطبيق واقي الشمس الذي يعزز عمل الكولاجين وحماية الجلد من التجاعيد المبكرة . أما مساء فأحب أن أستخدم مكوناتي الفعالة مثل الريتينول ، السيروم والأحماض.

عددي لي 5 منتجات للعناية بالبشرة والماكياج لا تستغنين عنها؟

كريم الأساس Armani Silk Luminous، كونسيلر Nars RadiantCreamy ، سيروم Summer Fridays CC Me، مرطب الشفاه Lip Butter Blam، غطاء الوسادة Sip Silk .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية