الماركات العالميّة ترسّخ حضورها على سجادة الأوسكار هذا العام

في سياق تغطية ياسمينة المباشرة لحفل جوائز الأوسكار 2014، وفي سياق متابعتها لأجمل الفساتين التي تزيّن السجادة الحمراء، يبدو أنّ أناقة الماركات العالميّة تؤكد حضورها الحفل مع أجمل النجمات. 

ias

 

               أولى صور الفساتين من حفل توزيع جوائز الأوسكار 2014

 

فمرشّحة الأوسكار التي أتمّت يوم أمس عامها الحادي والثلاثين لوبيتا نيونغ تألقت بثوب أزرق اللون من Prada، ومجوهرات من Fred Leighton، أما النجمة الشقراء كريستين بيل فقد ازدادت جمالاً مع ثوب Roberto Cavalli  الفخم، وحذاء Brian Atwood و كلاتش Salvatore Ferragamo وعقد Piaget

 

ومن كريستين إلى أيمي آدامز التي تعد نجمة عام 2014 بدون منازع، والتي توقعّت ياسمينة أناقتها في وقت سابق، فقد اختارت ثوباً كحلي اللون ضيّقاً وبقصّة الكتف العارية منGucci، وحذاء من Christian Louboutin، أما مجوهراتها والكلاتش التي حملته فكانتا بتوقيع Tiffany & Co. أما الممثلة والمغنية كريستين شينويث، فكان اختيارها ذهبياً من توقيع  Roberto Cavalli  من ناحية الثوب مع حذاء Saint Laurent

 

أما النجمة الأنيقة والناعمة أوليفيا وايلدالتي تظهر عليها آثار الحمل، فقد تألقّت بسيّد الألوان الأسود من Valentino، فيما تألقّت بمجوهرات Lorraine Schwartz. ونعومي واتس فقد ازدادت حسناً مع ثوب Calvin Klein الأبيض، ومجوهرات وكلاتش Bulgari.أما عارضة الأزياء كريسي تايغن فقد اختارت ثوباً بنقشة الورود من Monique Lhuillier، وحذاء من Jimmy Choo و كلاتش ومجوهرات من Lorraine Schwartz. 

 

أماديور فقد حضر مع تشارليز ثيرون وجينيفر لورنس، مرّة بالأسود ومرّة بالأحمر، واللافت أنّ جنيفر تعثرّت ووقعت على السجادة الحمراء، وهي ليست المرة الأولى. أما النجمة المتالقة كيت بلانشيت فقد اختارت ثوبها من Armani Prive، مع مجوهرات Chopard، والنيود أيضاً كان محط اختيار جيسيكا بيال مع ثوب CH**ANEL**. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية