الماركة البريطانية المفضلة رقم واحد NEXT ONLINE تطرح مجموعة شتاء 2019... تسوّقيها أونلاين

ملابس شتاء 2019 أونلاين من ماركة Next Online

تطلق ماركة Next Online البريطانية مجموعة شتاء 2019 أونلاين في منطقة الشرق الأوسط، وبذلك ستتمكنين من تسوّق ملابس بنات للجامعة أونلاينمثلاً، بستايل جديد. وهذا تعتبر NEXT ماركة بريطانية مفضّلة بأسعار مناسبة، حيث تجتذب 42% من السكان في المملكة المتحدة، وهي علامة التجزئة رقم واحد على الإنترنت في البلاد.

ias

تمتاز مجموعة الموسم الجديد بالمنسوجات الغنية والطبقات الدافئة، والملابس المحبوكة الجذابة للاستمتاع بالأشهر الباردة بكل أناقة. فلا تترددي في تصفّح أجدد ما تقدّمه لك الموضة لأنّه هناك صيحات لشتاء 2019 أساسيّة ولكنّك قد تجهلينها.

ملابس شتاء 2019 أونلاين من ماركة Next Online
الترنش بموضة Polka Dot لشتاء 2019

ويظهر اللون البني الناعم في أزياء المجموعة على Next، والتدرجات المرهفة والأصفر الدافئ، بينما تضيف مجموعة متنوعة من التراكيب والأقمشة تبايناً رائعاً للإطلالات الموسمية. لذا، من الجيّد أن تمزجي بين البنطلونات المخملية ذات القصات العريضة أو تنورة قطنية قصيرة مع بلوزة أنثوية أنيقة أو سترة كارديغان خفيفة. كما يمكنك اختيار تنورة بقصة غير متماثلة من الحرير، مع سترة كاجوال محبوكة أو معطف من الصوف.

ملابس شتاء 2019 أونلاين من ماركة Next Online
ملابس شتاء 2019 محتشمة وعصرية للمحجبات

وخصصت العلامة مجموعة ملابس للمحجبات، إذ يمكن للمرأة الشرق أوسطية الاستمتاع بالملابس اللائقة والأنيقة مع مجموعة من الفساتين المتوسطة مع قصات مختلفة، من الفساتين بأحزمة على الخصر، أو القصات الملفوفة أو التصاميم كبيرة الحجم. كوني مبدعة بارتداء طبقات لائقة؛ فالفساتين الملفوفة تنسجم بشكل جميل مع البلوزات بياقات البولو، ولمسة جذابة مع جاكيت خفيف بمربعات. انعمي بالدفئ هذا الشتاء مع احدث ملابس شتوية للمحجبات.

ملابس شتاء 2019 أونلاين من ماركة Next Online
تنانير الترتر موضة شتاء 2019

ولا تكتمل خزانة الملابس الشتوية دون معطف أو جاكيت مميز. ويمكن تنسيق إطلالة أنيقة بارتداء معطف طويل وعريض حول الصدر أو معطف ملفوف بحزام. ولأسلوب كاجوال وعفوي أكثر، احصلي على إطلالة بسيطة ومريحة في نهاية الأسبوع مع جاكيت مبطّن رقيق وبنطلونات جينز وبلوزة خفيفة. أو اختاري نمطاً أرقى بارتداء جاكيت جلدي أو سترة من الفرو الصناعي. فمجموعة بنطلونات الجينز من NEXT تمنحك العديد من القصات والتصاميم للاختيار منها.

ملابس شتاء 2019 أونلاين من ماركة Next Online
المعطف اساسي لإطلالة شتاء 2019

اجعلي شخصيتك تتألق في موسم الحفلات مع أطقم وفساتين بليزر NEXT Online الضرورية باللون الفضي والذهب الوردي. اكتشفي مجموعة واسعة من تصاميم الملابس للمناسبات من فساتين الحفلات، وفساتين السترات المطرزة، والأطقم المخملية المتلألئة.

وسواءً كنت ترغبين في الاستمتاع بالنشاطات الخارجية، أو قضاء عطلات نهاية الأسبوع مع الأصدقاء هذا الشتاء، فإن ملابس NEXT Online الموسمية والضرورية على بُعد نقرة واحدة فقط. استمتعي بخدمة لا مثيل لها، وأناقة مطلقة، وجودة استثنائية، وقيمة مادية كبيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية