الماكياج البرتقالي، عنوان إطلالة النجمات الجذابة

بعد متابعة إطلالة الفنانات عبر السنين، وترقّب ماكياجهنّ الساحر، نلاحظ أنّ الماكياج البرتقالي  لم يخفّ وهجه، إذ اعتمدته النجمات منذ فترة ليست ببعيدة ولازلن حتى اليوم. وآخرهنّ كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خلال تصويرها إعلان جديد لمجوهرات زغيب، إذ تألّقت بأسلوب المرأة الحيوية، إذ إنّ الماكياج البرتقالي زادها جاذبية وسحرًا.

ias

 

يعتبر الماكياج البرتقالي أو الناري، الماكياج الأنسب للبشرة السمراء إذ يمكنك اعتماده كمكياجٍ صيفيّ بعد تسمير بشرتك (إليك 3 خطوات أساسية لماكياج الشاطئ). من الجميل أن توازني في هذا النوع من الماكياج، لذا لا تختاري اللون البرتقالي في كلّ أدوات الماكياج. عندما تختارين الظلال البرتقالية، طبّقي أحمر الشفاه النيود؛ أمّا إذا اخترت أحمر الشفاه البرتقالي فطبّقي ظلال العيون النيود اللماعة أو البيضاء.

 

إنّ إطلالة بيونسي بالماكياج الناعم، وكيم كارداشيان بالتدرجات الخفيفة، و جيسيكا ألبا بأحمر الشفاه القوي، وريهانا بالألوان النارية المركّزة، وهيفاء وهبي بالإطلالة البرتقالية الجذابة؛ تتطلّب عناية بالبشرة السمراء تسبق تطبيق اللون البرتقالي، إذ قد يشوّه هذا اللون بجرأته جمال وسحر وجهك.

 

لذا باشري في الخطوة الأولى إلى تقشير بشرتك وتجديد خلاياها (تعرّفي إلى صديق بشرتك) لتضمني تطبيقًا مرتّبًا لكريم الأساس، كذلك اهتمّي بترطيب بشرة وجهك، إذ يليق بالماكياج البرتقالي البشرة اللمّاعة والجذابة.

 

إحرصي على ترطيب شفاهك أيضًا، لأنّ أحمر الشفاه البرتقالي الأكثر رواجًا متوفّر بالتركيبة الناشفة والكثيفة. إلجأي في هذه الحالة إلى الخلطات الطبيعية المغذية لشفاهك.

 

إعتني بمنطقة حول العينين واعملي على إزالة البقع الداكنة، إذ لا يليق بالظلال البرتقالية أن تمرغيها على الهالات السوداء.

 

وأخيرًا، إلجأي إلى مستحضرات التجميل الراقية واختاريها من الماركات العالمية لتضمني اختيارًا موفّقًا ومناسبًا للون بشرتك. إذ إنّ الماركات العالمية في عالم الماكياج لازالت تبتكر أجمل الألوان البرتقالية في مستحضراتها، وتصنّعها بدقّة وبتدرجات متنوّعة لتناسبك مهما اختلف لون بشرتك ونوعها.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية