الماكياج البني لإطلالتك الصيفية

تألّقي في صيف 2013 بالماكياج البني الأنيق والمنوّع بتقنيات تطبيقه، لأنّه يليق بألوان صبغات الشعر الرائجة هذا الصيف والتي تعتمد على تدرّجات اللون البني.

ias

إختاري الماكياج البني الملائم مناسباتك والافضل لإطلالتك الانثوية الساحرة.

 

ماكياج بنيّ ناعم: (بالصور، ماكياج ناعم بالخطوات)

يعتمد هذا الماكياج على توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس اغمق بدرجة من لون بشرتك، مع ظلال العيون البنية بالدرجات الفاتحة أو النيود. مدّي الظلال على جفونك المتحركة وحدديها بقلم الكحل الاسود وكأنك تطبقين الآي لاينر. لهذا الماكياج أنت بحاجة لأحمر الشفاه البني الفاتح اللون واللماع.

 

ماكياج بنيّ برونزي:

ركّزي في هذا الماكياج على ألوان البنيّ البراقة بلمعة ذهبية وتحديدًا في ظلال العيون. اختاري التقنية لفرك الظلال بهدف تغطية كامل جفونك، كما يمكنك وضع القليل منها على جفونك السفلى مما يزيد نظرتك جاذبية. كثّفي رموشك تفاديًا للعيون الباهتة، وارسمي عيونك بالآي لاينر غير الممدود الى الخارج. طبّقي أحمر الشفاه الزهريّ اللون بلمعة خفيفة.

 

ماكياج السموكي البني: (تعلّمي مكياج السموكي بالفيديو مع هدى قطان)

كما اصبحت تعلمين، إنّ السموكي لا يرتكز على الظلال السوداء فقط بل يمكنك التنويع بالألوان. لذا اختاري لصيف 2013 اللون البني لماكياج العيون السموكي. طبّقي الظلال البنية على جفونك وامرغيها بطريقة دائرية لتحصلي على النظرة الدخانية. بعدها ضعي القليل من الظلال السوداء على طرف عيونك مع الماسكارا الكثيفة وقلم الكحل الابيض داخل جفونك لتوسّعي حجم عينيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية