الماكياج الكثيف يطبع إطلالة النجمة مريم حسين

مريم حسين، نجمة عربية شاملة بإطلالاتها بما أنّها ممثلة من أب عراقي ومن أمّ مغربية، حاصلة على الجنسية الإماراتية وقد ترعرعت في أحضان باريس.

ias

 

مزجت النجمة الممثلة، ومقدّمة البرامج والمغنية مريم حسين بأسلوبها، بين اللوك العربي الخليجي والغربي الفرنسي؛ فكانت عنوان الإطلالة الخليجية العصرية!

 

             إكتشفي خطوات المكياج الفرنسي للمرأة العصرية

 

نجدها بإطلالاتها تختار الماكياج القوي والناعم في الوقت نفسه. ماكياجها الأنيق يُحاكي المرأة الخليجية العصرية، إذ تهتمّ كثيرًا بتوحيد لون البشرة وتكثيف كريم الأساس خير دليل على ضرورة تغطية العيوب وإبراز بشرة الوجه النقية والمخملية الملمس.

 

تركّز مريم حسين في ماكياجها على إبراز سحر عينيها، فتولي أهمية لمستحضرات ماكياج العيون. لا يغيب عن ماكياج عينيها الآي لاينر بمدّته العريضة والممدودة إلى خارج حفّة الجفون.

تختار الظلال بألوانٍ ناعمة وإنّما بملمس براق جريء، مما يزيد إطلالتها أناقة ورومنسيّة. ومن أسرار تقنية ماكياجها، مزجها لأكثر من لون لظلال العيون.

 

تتألّق مريم حسين مع تنوّع ماكياجها، بأجدد ألوان أحمر الشفاه وأكثر عصرية. تألّقت بالشفاه البرتقالية النضرة لماكياج جديد ونضر.

 

             تعلّمي طريقة وضع المكياج الخليجي بالخطوات

 

ولماكياجها الأنيق، طبّقت أحمر الشفاه الأحمر اللمّاع والعنابي لإطلالة مركّزة، كما لجأت إلى النيود اللمّاع للتخفيف من وطأة الماكياج القويّ.

 

يتميّز ماكياجها الكثيف بالحاجبين العريضين اللذين عكسا الإطلالة العربية الخليجية البارزة لملامح الوجه. وتألّقت أيضًا بأكثر الرموش كثافة وجاذبية لتثبيت جمال ماكياجها وأناقته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية