الماكياج الناعم بالصور والتقنيات المختلفة

عندما نقول الماكياج الناعم، لا نعني ذلك الخفيف أو المقتصر على تطبيق الماسكارا وأحمر الشفاه. الماكياج الناعم هو الماكياج الذي يرتكز على تقنيات أساسيّة في التطبيق وفي عملية اختيار الألوان.

ias

إذًا، لتشرقي بإطلالة الماكياج الناعم في صيف 2013، إعتمدي هذه التقنيات وكوني دقيقة في تنسيق ألوان المستحضرات بحسب نوع إطلالتك ولون بشرتك.

 

الماكياج البرونزي: (تصفّحي أجمل ماكياج برونزيّ بالصور)

 

من قال بالألوان البرونزية لا يمكننا تطبيق الماكياج الناعم؟

بالعكس، إذا أحسنت اختيار كريم الأساس المركّز بطبيعته والملائم للون بشرتك، تخطين الخطوة الأولى والأهمّ في تطبيق الماكياج البرونزي الناعم. إلجأي إلى كريم أساس بتركيبة كريمية غير لمّاعة، مدّيه على كامل بشرة وجهك من الداخل إلى الخارج حتى العنق. طبّقي بعدها البودرة المضغوطة لتُضفي اللمسة المخملية المركّزة. لا شكّ أنّ ظلال العيون في هذا الماكياج ضروريّة، إختاريها بلون فاتح وهادئ، هذا الموسم يمكنك تطبيق الظلال البيضاء لأنّها من الموضة الرائجة.

لا تنسي البلاش البنيّ الدافئ لتلوّني خدودك فتبرزين نعومتها مع أحمر الشفاه النصف لمّاع لتكسري من نعومة الماكياج بلمسة ساحرة وجذابة.

 

الماكياج الوردي: (إكتشفي كيفية عمل الماكياج الوردي الناعم بالخطوات)

 

يوحي الماكياج الوردي من تسميته أنّه ناعم وهادئ! يليق بهذا الماكياج المستحضرات ذات اللمعة البارزة، لذا إعتمدي كريم ظلال العيون الوردية اللون اللماعة وكوني سباقة في عالم التجميل واختاري قلم الكحل بالألوان لتطبّقيه بدلاً من الآي لاينر الأسود. إعتمدي البلاش وأحمر الشفاه اللماع باللون الزهري أيضًا. يليق بهذا الماكياج الماسكارا الملوّنة التي تعتبر من الصيحات الرائجة.

إنّ الماكياج الوردي الناعم يليق أكثر بالمرأة الشقراء صاحبة البشرة البيضاء.

 

بأية ألوان تختارين ماكياجك الناعم؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية