الماكياج الناعم ...عنوان إطلالات ساندرا بولوك

ربمّا لا تملك هذه النجمة الملامح الجميلة التي تملكها عادة النجمات، إلا أنّها تتمتّع بسحر خاص بها، يميّزها عن غيرها، ويمنحها جاذبيّة فريدة قريبة ومحببة إلى القلوب، ولا نغالي إذا قلنا أنّساندرا بولوكهي بحق Miss Congeniality، أحد أبرز أدوارها لأنّ شخصيّتها تتقدّم دوماً على جمالها. اللافت أنّ ساندرا من النجمات اللواتي غالباً ما يتبعن الماكياج الناعم.

ias

 

          نانسي عجرم وساندرا بولوك: بمن يليق فستان جيني باكهام أكثر؟

 

نادراً ما نتذّكر إطلالة لبولوك بالماكياج القوي، وفي حال حصل ذلك يتم في خلال جلسات تصوير محددة، فلم يطرق السموكي باب عينيها مرّة في المناسبات، ولم تزيّن ظلال العيون القويّة جفنيها في أيّة إطلالة مميّزة. بل اكتفت دوماً بالماكياج البسيط المرتكز إلى الكحل الأسود والماسكارا والظلال بلون النيود والبيج في المقدّمة. أمّا أحمر الشفاه فكان محط التنوّع في ماكياجها، مع بقائه في إطار البسيط وغير المبالغ فيه، حيث ظهرت النجمة الأربعينية أكثر من مرّة بأحمر الشفاه الأحمر والفوشيا والكرزي، لتبقى وفيّة للزهري والبيج الجاف.

 

        كيف ظهرت النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام؟

 

وكانت قد صرّحت ساندرا بولوك في أحد لقاءاتها الصحفيّة أن روتين العناية بجمالها، لا يأخذ من وقت نهارها سوى دقائق معدودة، متمحوراً حول العناية ببشرتها، من ناحية كريمات التنظيف والترطيب وإخفاء الشوائب ومحاربة التجاعيد، ومن ثمّ وضع طبقة رقيقة من الماسكارا وأحمر الشفاه اللماع. ويعد هذا الروتين مثالياً لنجمة ما تزال تحافظ على حيويّة جمالها رغم اقترابها من عامها الخمسين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية