الماكياج الوردي الناعم بالخطوات

لإطلالة صيفية مميزة في صيف 2013، لا توفّري الماكياج الوردي الجذاب بنعومته وأناقته. يُعتمد الماكياج الوردي في جميع المناسبات لأنّه يعبّر عن الإطلالة الأنثوية الهادئة والناعمة.

ias

 

                     أتقني طريقة عمل المكياج الناعم بهذه الخطوات

 

بالخطوات، الماكياج الوردي يرتكز في الأساس على عملية توحيد لون البشرة بالدرجات الفاتحة من أجل المحافظة على نقاوة البشرة.

إختاري ظلال العيون الزهرية اللون، يمكنك اعتماد اللماعة منها لأنّها رائجة في صيف 2013، وطبّقيها على كامل الجفون بواسطة الريشة الخاصة وبطريقة دائرية لتضمني تعبئة الفراغات.

 

قد تكتفين بتطبيق الظلال، تظهرين باللوك المرح حتمًا، إلاّ أنه يمكنك اللجوء إلى رسم عينيك بالآي لاينر الأسود الرفيع. أعطيك السرّ في تطبيق الآي لاينر لرسمة مرتّبة وناجحة: لا تُغمضي عينيك أثناء رسم الآي لاينر، بل افتحيها لتضمني أنّ الخطّ أخذ شكل عينيك بالطريقة الصحيحة.

 

لا تستخفّي بدور البلاش في تركيز اللمسة الاخيرة للماكياج الوردي، لذا اختاريه باللون الزهري المخملي الملمس وطبّقيه بحسب شكل وجهك وكثّفيه نظرًا للمناسبة وتوقيتها (إكتشفي البلاش الخاص بشكل وجهك).

 

أمّا أحمر الشفاه، فاختاريه دائمًا بعكس لون الظلال من حيث الدرجة في اللون. حين تعتمدين الظلال باللون الوردي الباستيل، ليكن أحمر الشفاه مركزًا أكثر وداكن اللون، والعكس صحيح. كما اصبحت تعلمين أنّ أحمر الشفاه رائج في صيف 2013 بالملمس الناشف واللماع على حدٍّ سواء، فاختاري الذي يناسب إطلالتك ومناسبتك.

 

               هل تعلمين كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب؟ إليك الجواب هنا

 

إذًا يكمن السرّ الأكبر في عملية تطبيق الماكياج الوردي في تدرجات ألوان المستحضرات الزهرية، وفي التوازن الذي يجب أن تحترميه بين ظلال العيون وأحمر الشفاه.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية