المبالغة عنوان أزياء موسكينو لما قبل خريف 2019

تصاميم موسكينو لما قبل خريف 2019

نستعدّ لأسبوع الأزياء الراقية لربيع وصيف 2019 والذي يبدأ منتصف الشهر الحالي ورغم أنّ مجموعات ما قبل خريف 2019 انتهت الشهر الماضي، ها هو جيريمي سكوت يختار أن يختتمها لوحده وفي موعدٍ مختلف عن دور الأزياء والماركات العالميّة الأخرى فكان أمس الواقع فيه الثامن من يناير 2019 موعد تقديم مجموعة موسكينو لما قبل خريف 2019.

ias
الاحزمة من مجموعة موسكينو لما قبل خريف 2019

في روما وتحديداً استديوهات السينما Cinecittà Studios، اختار جيريمي سكوت تقديم جديد موسكينو لما قبل خريف 2019 ورغم أنّ الغرابة صفة تفارق أزياء العلامة الإيطاليّة دائماً غير أنّ هذه المرّة كانت المبالغة الصفة الأبرز والأقوى وهذا ما أشار إليه سكوت نفسه الذي استوحى المجموعة من فيلّيني، صانع الأفلام الإيطاليّ الشهير فكانت النتيجة تصاميم تعكس المبالغة والخيال أحياناً فقصّاتها خياليّة وضخمة وغريبة ومسرحيّة بعض الشيء حتى أنّه يمكن القول أنها ليست بتصاميم يمكن لأيّ امرأة أن ترتديها في مناسباتها.

فساتين موسكينو لما قبل خريف 2019

من أفلام عدّة لفيليني ومنها نذكر La Dolce Vita، Roma وغيرها، استوحى سكوت تصاميمه وكانت الألوان القويّة والأقمشة الضخمة كالريش تحديداً هي المسيطرة.

الفساتين الحريرية من موسكينو لما قبل خريف 2019

للدخول في التفاصيل، نشير إلى بعض الصيحات التي لفتتنا والبداية مع الأحزمة التي أتت إما بقماشٍ حريريّ أو معدنيّة بأسلوب الكورسيه وتحديداً كورسيه المحارب.

الريش في تصاميم موسكينو لما قبل خريف 2019

أيضاً، لفتني فستان البلايزر الطويل المزيّن بأكمام الدانتيل والذي رأيته القطعة الوحيدة التي يمكن اعتمادها فعلياً. كذلك، أتى فستان الريش الملوّن القصير ونافس تنورة الريش المنسّقة مع السترة القصيرة المزيّنة بالسلاسل المعدنيّة.

ازياء موسكينو لما قبل خريف 2019

من الصيحات الأخرى التي برزت أيضاً، الأكمام المنفوخة التي زيّنت الفساتين الطويلة والقصيرة المنفوخة والأقمشة المطبّعة بالرسومات والتي تعكس أسلوب أو فنّ البوب والتي لا يمكن أن تغيب عن أزياء موسكينو على مرّ المواسم.

إقرأي المزيد: من نيويورك جيريمي سكوت يقدّم عرض أزياء موسكينو و H&M

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية