المبتكرون في التكنولوجيا في السعودية: فرص ضخمة غداً لا تفوتوها!

المبتكرون في التكنولوجيا في السعودية: فرص ضخمة غداً لا تفوتوها!

مصدر الصورة موقع Freepik

المبتكرون في التكنولوجيا في السعودية على موعد مع فرص ضخمة غداً ستطلقها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة.

ias

وفي اطار تطوير مختلف المجالات في السعودية، ستعمد هذه الجهات على اطلاق مبادرات تقنية اقليمية في حفل هو الاضخم من نوعه بالشراكة مع عدة جهات محلية في القطاعين الحكومي والخاص بالاضافة الى دعم من عدة شركات دولية.

تقدم كبير في عالم التكنولوجيا!

هذا الحدث، سيغتنم مختلف الفرص في عالم الاقتصاد الرقمي، ويقدم خدمات مختلفة للمجتمعين السعودي والعربي اضافة الى مختلف منطقة الشرق الاوسط وافريقيا.

وسيتم الاعلان عن شركات عدة عالمية مشاركة في هذا الحدث رائدة في صناعة التكنولوجيا والتقنيات الحديثة وتسعى الى تطوير مختلف القطاعات وتأهيل الطاقات البشرية للاستفادة من التكنولوجيا وتعزيز القدرة الانتاجية.

هذا الحدث سيجعل من المملكة مركزاً تقنياً اقليمياً، حيث سيتواجد عدد كبير من الرياديين والمبرمجين في مختلف القطاعات التقنية.

واهداف هذه المبادرات تتنوع بين تقديم فرص عمل شبابية وتعزيز القدرات الوطنية للوصول الى استدامة جماعية وتطورات تقنية تقود الى الابتكار والتحول الرقمي الذي تعيشه المملكة في اطار رؤية السعودية 2030.

واكتشفي ايضاً العمل على إنشاء 3 جامعات من أهم جامعات العالم في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية