المتجر الأول لعلامة فيكتوريا بيكهام في لندن

أعلنت فيكتوريا بيكهام عن افتتاح أول متجر لها في 36 شارع دوفر، لندن، W1S 4NH. وقد صمّم المتجر المؤلف من ثلاثة طوابق على نمط ماي فير المهندس المقيم في بريطانيا والحائز على العديد من الجوائز العالمية فارشيد موسافي. ويجمع المتجر الراقي بين أفخر أنواع المواد والصنعة الحرفية الماهرة ولغة التصميم العصرية التي تشتهر بها العلامة التجارية، وكل هذا بطريقة جريئة وأنيقة.
ويستمد المبنى إلهامه من الواجهات الجريجورية التي يشتهر بها شارع دوفر، حيث يمتد الباب الرئيسي للمبنى بواجهة إسمنتية تطابق في أبعادها نوافذ الطابق الأول. وينفتح الباب أوتوماتيكياً عن مساحات راقية في الداخل، حيث تمتزج السمات العظيمة والرسوميات اللافتة مع التفاصيل الرقيقة والأسطح المضيئة.

ias

 

               فيكتوريا بيكهام تتخلّى عن ملابسها لعمل إنساني

 

 ويعرض المتجر الكبير أهم ما تقدّمه العلامات التجارية الخمس لفيكتوريا بيكهام، وهي الألبسة الجاهزة وعلامة فيكتوريا، فيكتوريا بيكهام وعلامة الإكسسوارات والنظارات والجينز. وتمتاز غرف القياس ومناطق الدفع ولف الهدايا بمواد فاخرة مثل خشب الجوز والأسطح الزجاجية، التي صمّمت خصيصاً لتجربة تسوق خاصة وشخصية.

 

وينعكس دفء هذه المواد في مختلف أرجاء المتجر، خصوصاً مع الستانلس ستيل العاكس الذي يحمل نكهة الماضي، والذي يغطّي الجدران والسقف في الطابقين الأرضي وتحت الأرضي، كما يغطّي الطاولات التي تعرض عليها قطع الملابس والإكسسوارات. أما الأوجه الأربعة للعمود الإنشائي الذي يتوسّط المتجر فتغطيه خزائن النظارات الشمسية بمنتهى الأناقة. وتتميز قطع الأثاث بفرادتها وأشكالها الهندسية، وتجميعها في زوايا للجلوس.

 

            من نيويورك: إليكِ مجموعة فيكتوريا بيكهام لصيف 2015!

 

ويأتي افتتاح هذا المتجر للعلامة التي تحمل اسم فيكتوريا بيكهام كخطوة أولى من بين عدد من المتاجر التي تخطط لها العلامة، كما يأتي بعد إطلاق موقع بيكهام للتجارة الالكترونية www.victoriabeckham.com في أبريل الماضي.

 

وقد اختارت فيكتوريا القطع بنفسها من أجل حفل الافتتاح، والعديد من هذه القطاع تتوفر حصرياً في المتجر وعبر المتجر الالكتروني، بما في ذلك بعض تصاميم النظارات الشمسية. وتضم مجموعة الافتتاح أيضاً عدداً من القطع الجلدية الصغيرة التي تطرح للمرة الأولى، ويشمل ذلك الحقائب الصغيرة والمحافظ و حاملات بطاقات الإئتمان وعلاقات المفاتيح، وكلّها مصنوعة من جلد العجل الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية