أبرز صيحات الموضة التي لفتتنا في المجموعات التحضيرية لربيع 2020

المجموعات التحضيرية لربيع 2020

في المجموعات التحضيرية لربيع 2020، صيحات كثيرة تجعلك تتميزين باطلالات رائعة في كل الاوقات،في النهار والليل على حد سواء. فقد أعجبنا ما ابتكره المصمّمون في مجموعاتهم، إن من خلال الملابس أو الأكسسوارات، إذ قدّموها بصيحات جديدة ومتنوّعة تلبّي مختلف الأذواق. وقد رصدت لكِ ياسمينة أجمل هذه الصيحات، فتعرّفي عليها في ما يلي:

ias

**الأكتاف المنتفخة**

إذا كنت تعشقين اعتماد الإطلالات الجريئة، فالأكتاف المنتفخة ستكون خيارك المفضّل. لقد قدّمها المصمّمونبقصّات مختلفة، فأتت إمّا كبيرة جدًّا بأسلوب مبالغ به، وإمّا صغيرة لإطلالة أكثر نعومة. وسيطرت هذه الصيحة على الفساتين والسترات والجاكيتات، لتنتقي منها ماتفضّلين.

المجموعات التحضيرية لربيع 2020

**سروال البرمودا**

يطلّ هذا السروال في المجموعات التحضيرية لربيع 2020 ليتيح لك التحرّك براحة تامّة، وذلك بفضل قصّته الواسعة والفضفاضة. هو خيار مثاليّ لكلّ من تعشق الإطلالات العصريّة، ويمكن تنسيقه مع سترة فوق قميص لأسلوب كاجوال.

المجموعات التحضيرية لربيع 2020

**الألوان المعدنيّة**

يمكنك اعتماد هذه الصيحة لإطلالة جذّابة في السهرات، لافتة ومليئة بالجرأة. ولم تبرز هذه الصيحة على الملابس فحسب، إنّما ستجدينها أيضًا في الأكسسوارات التي يمكنك تنسيقها مع أزياء بألوان هادئة إذا كنت تفضّلين الإطلالات البسيطة.

المجموعات التحضيرية لربيع 2020

**عقدة الفراشة**

إنّها صيحة تضفي الأنوثة والجمال على المرأة، لذا أصبح المصمّمون يعتمدونها في مجموعاتهم بكثرة في السنوات الأخيرة. وتطلّ عقدة الفراشة في المجموعات التحضيرية لربيع 2020 بأحجام كبيرة ومتوسّطة، خصوصًا على الفساتين، وبمختلف الألوان. لا تتردّدي في شراء فستان مزيّن بعقدة الفراشة إذا كنت تبحثين عن إطلالة مفعمة بالأنوثة والرقيّ.

المجموعات التحضيرية لربيع 2020

**الشراشيب**

تضفي الشراشيبالحيويّة والتميّز على الملابس، لذا حرص الكثير من المصمّمين على إدراجها فيمجموعاتهم، فزيّنت الكثير من الفساتين والسترات والتنانير وغيرها. هذه الصيحةتجعلك تتميّزين بإطلالة بوهيميّة خارجة عن المألوف، فاحرصي على اعتماد صيحة الشراشيب بأسلوب مميّز.

المجموعات التحضيرية لربيع 2020

**نقشة الزيبرا**

اجتاحت هذه النقشة منصّات عروض الأزياء، لذا اعتمديها لتتميّزي بإطلالة جريئة وملفتة. لقد برزت على مختلف القطع، مثل الكنزات والسراويل والفساتين، فزيّنت بلونها الأسود الأقمشة من مختلف التدرّجات التي تنوعت بين الأبيض والأصفر والأخضر والأزرق وغيرها من الألوان.

المجموعات التحضيرية لربيع 2020

هذه الصيحات وغيرها الكثير سترافق إطلالاتك وتضفي عليها التميّز، وننصحك باعتمادها مع الأكسسوارات، إذ يمكنك اعتماد مختلف الطرق لتنسيق الحزام معها، وأساليب مختلفة لتنسيق الحقائب معها، كما برزت موديلات أحذية بلمسات رائعة تتوافق مع مختلف الأذواق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية