المدوّنات يحتفلن باليوم الوطني الاماراتي

المدونات يحتفلن باليوم الوطني الاماراتي

المدونات يحتفلن باليوم الوطني الاماراتي الـ 49 في الثاني من نوفمبر هذا العام، بطرق جميلة وحتى لو لم يكن بعضهنّ إماراتيات، إنما أردن أن يجسّدن حبّهن لهذه الدولة التي لها الفضل بالكثير من النجاحات، فحتى السعودية تحتفي باليوم الوطني للإمارات.

ias

سواء عبر نشر أغنيات وطنية، أو ارتداء ملابس بألوان مشابهة للموجودة في العلم الإماراتي، أو مشاركة مبادرات خيرية مع المواطنين، احتفلت مدونات السوشيال ميديا بالعيد الوطني الإماراتي هذا العام، لتكون معه بداية جديدة بعد اختبارنا الكثير من الأزمات في هذا العام. 

أحلام الشامسي

نشرت الفنانة أحلام الشامسي فيديو فيه مشاهد من مختلف الأماكن في الإمارات وصورًا لحكامها، مع أغنية بعنوان "علومك غانمه"، غناء بنت زايد ومن كلمات حسان العبيدلي وألحان أحمد الهرمي.

> علومك غانمه دايم وعزك عزي يا بلادي و مجدك منهو يطوله ومن مثله ومن قده نفاخر بأسمك ورسمك وتاريخك والامجادي وكلنا في الرخا شعبك وجندك ساعه الشده.

ناديا حسن

"كل عام و وطني يُعانق السّماء مجدًا ، ويحضن السّحاب فخرًا وعزًا، دُمت حُبًا وعشقًا للأبد". بهذه الكلمات، اختصرت البلوغر ناديا حسن حبها للإمارات بناسبة عيده الوطني الـ 49.

كارن وازن

نشرت البلوغر كارن وازن الكثير من الصور مع زوجها وأولادها، للحظات أمضتها في مختلف الوجهات في الإمارات، فكشفت في الوقت نفسه عن حبها للدولة، وعن عدد من أجمل الأماكن في الإمارات.

لطيفة الشامسي

احتفلت مدونة الموضة والجمال لطيفة الشمسي بالعيد الوطني للإمارات، مسلّطة الضوء على مجوهرات Tiffany & Co. التي زيّنت إطلالتها بتصاميمها المميزة، وأضفت على جمالها الشرقي لمسات فاخرة وأنثوية.

شيماء صبري

صورة رائعة نشرتها مدونة الموضة والجمال شيماء صبري، وهي مرتدية جمبسوت باللون الاحمر، وتمتطي الجواد الذي يعدّ من أهمّ الحيونات التي يقتنيها الإماراتيون، وعايدة الإمارات بمناشبة العيد الوطني، شاكرة إياها على كونها أكثر الدول أمانًا في العالم.

> شكرًا لكون الإمارات مكانًا يعتبره الكثيرون منزلًا لهم، ووجهة تحقّق لهم الكثير من طموحاتهم.

الميث

على الرغم من أنها لا تظهر وجهها في الصور التي تنشرها على انستغرام، إلّا أنّ الآلاف يتابعونها، ذلك لأنّها منشوراتها تتنوع بين الأماكن الجميلة في الإمارات، أفكار للزينة، الوجبات والمشروبات اللذيذة وغيرها من الأمور التي تهمنا.

> نفديك بالأرواح يا وطن.

سمر تيمور

عايدت مقدّمة البرامج التلفزيزنية سمر تيمور الدولة بمناسبة العيد الوطني الإماراتي، بصورة ذات خلفية براقة للعلم الإماراتي، أرفقتها بكلمات معبّرة جاء فيها :"وإن قالوا إنت إماراتية تكفيني، ودامت أفراحج يا إماراتنا الحبيبة."

ختامًا، ما رأيك بأن تطّلعي على الملابس والأكسسوارات والمجوهرات والعطور التي تقدّمها الماركات للاحتفال بالعيد الوطني الإماراتي، وتتألقي في هذه المناسبة بإطلالة جميلة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية