المدونة نرڤانا تطرح أفكارها حول عالم التدوين بلقاء خاص مع ياسمينة

تعرفي على المدونة نرڤانا عبدول بلقاء خاص مع ياسمينة

نرڤانا إمرأة عشقت الموضة فأخذتها عاتقاً على كتفيها لتصبح مدونة في عالم الجمال والأزياء. أسلوب نرڤانا الحيوي والشبابي يلفت أنظار متابعيها لمعرفة المزيد عن فكرها وشخصيتها المميزة والقوية. ولأنها جعلت من نفسها مدونة ملمّة بالكثير من تفاصيل الحياة كالسفر والموضة وطريقة أسلوبها في العيش فشدنا الفضول للتعرف عليها عن قرب. تعرفي معنا على المدونة نرڤانا وتابعي نصائها الصريحة عن عالم التدوين.

ias

تعرفي على المدونة نرڤانا عبدول بلقاء خاص مع ياسمينة

1.صف أسلوبك لنا بكلمة واحدة أسلوب الشارع

2.ما هي صيحتك المفضلة لهذا العام؟ ألوان الباستيل والبذلات الرسمية

3.من هو أكبر مصدر إلهام لك؟ ليس لدي مصدر إلهام واحد، لدي الكثير من الناس الذين يلهمونني كل يوم بإلتزامهم للوصول إلى أحلامهم.

4.ما هي العلامة التجارية المفضلة لديك؟ بالنسياجا

5.كيف تصفين أسلوب حياتك؟ 100 ٪ عملي ، أنا جاهزة للعمل دائماً. برنامجي اليومي مشغول دوماً.

6.ما الذي جعلك تبدأين مهنتك بالتدوين؟ كنت أعمل في مجالات أخرى ولكني لم أكن سعيدة بما كنت أفعله حتى أن قررت العمل بما أحب. أنا شخص مُعبر ، وأنا أحب الموضة وأحب أن أعبر عن نفسي من خلالها.

تعرفي على المدونة نرڤانا عبدول بلقاء خاص مع ياسمينة

7.كيف تعملين على تحسين صفحتك على الإنستجرام؟ أذهب إلى مناسبات الموضة وأتواصل مع الناس المتخصصين في مجال الأزياء والتجميل. أقوم بنشر أكبر عدد ممكن من الرسائل على الإنستجرام وأحاول أن أكون نفسي وأن أتابع ما يتابعني الناس من أجله.

8.ما هي وظيفة أحلامك؟ إن وظيفة أحلامي هي تأسيس مجلة أزياء خاصة بي.

9.ما هو القول المفضل لديك؟ لا ألم, لا ربح

10.ما هي الأشياء الخمسة التي لا يمكنك العيش بدونها؟ الهاتف والسماعات ومرهم الشفاه وكريم اليدين وبطاقة إئتمان زوجي

11.ما هي النصيحة التي تقدميها للفتيات الراغبات في دخول عالم الموضة؟ إنها ليست وظيفة سهلة كما تبدو ، عليك أن تضعي الكثير من الوقت والمجهود فالعمل الشاق دائما يربح.

12. كيف تنظمين وقتك للحصول على صفحة تدوين مثالية؟ كان ولا يزال من الصعب أن أكون مواكبة دائماً على صفحتي. في كثير من الأحيان أصور أزياء مختلفة ومتنوعة في يوم واحد وأنشرها تدريجياً. أحرض على تخصيص وقتًا جيدًا للرد على تعليقات متابعيني. 13.ما هو التحدي الأكبر في عالم التدوين برأيك؟ قد يصعب على المرء أن يضع نفسه في مكان يحكم عليه الناس من خلاله، لأنه عندما تضعين نفسك على مواقع التواصل الإجتماعي فلا يتعلق الأمر عن أسلوبك فقط، بل عنك كشخص. أيضاً ، في الوقت الحالي هناك الآلاف من المدونات من حول أنحاء العالم اللواتي أسسن أسماً لهن في هذا المجال ، لذا يجب أن تعطي الناس شيئًا حقيقيًا ومختلفًا حتى يشعرن بالفضول لمعرفة المزيد عن ما تقدميه.

تعرفي على المدونة نرڤانا عبدول بلقاء خاص مع ياسمينة

14.ما هو أعظم إنجاز لك خارج عالم التدوين؟ أنا أمّ لفتاتين جميلتنن 15.ما هي رسالتك اليومية لمتابعيك؟ كوني أنت، هذه هي القوة المطلقة . إنه الشيء الوحيد الذي لا يستطيع أحد أن يأخذه منك. 16. كيف تؤثر إبنتيك عليك؟ أنا شخص أفضل كل يوم بسببهن. الأمومة هي تجربة تعليم مستمرة ، وأنا أعلّمهن وأنمو معهن يومياً. كثيراً ما أسألهن عن أرائهم حول ما أرتديه وأتفاجأ بأجوبتهن وغالباً ما نذهب للتسوق معاً.

17. هل هن مهتمون بالموضة؟ هل لديهّن أسلوبك بإرتداء الأزياء؟ أكبر طفلة لي تتوسل إلي لتبدأ صفحتها الخاصة على الإنستجرام. أجد ذلك مضحكًا ولطيفًا، كلاهما يختارن ملابسهن الخاصة وأعطيهن هذه المساحة للتعبير عن أنفسهن وأشارك معهن رأيي

18. ما هو الشيء الذي سيتفاجأ به قراء هذا المقال؟ عملت كأخصائي توظيف لسنوات

إقرأي المزيد: دانا حوراني تتكلم عن ارتباطها القديم مع Reebok

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية