المرأة البوهيميّة تسيطر على أجواء جلسة ياسمينة التصويريّة الجديدة

إنها المرأة البوهيمية التي ستكون نجمة هذا الموسم بامتياز إذ إنّ الأسلوب البوهيمي الأنيق هو الرائج حالياً وهو الذي يسيطر على إطلالات العديد من النجمات وعاشقات الموضة.
ياسمينة، اختارت أن تلتقط لكِ بعض الصور التي تظهر لوكات مختلفة مطعّمة بالستايل البوهيمي الأنيق، علّك تستوحين منها أفكاراً لإطلالاتك.

ias

فالإطلالة الأولى الموقّعة من غوتشي تظهر هذه الموضة التي ننصحكِ باعتمادها من خلال اختيار فستاناً بطبقات عدّة من الأقمشة المزينة بالكشاكش في مزج صيحتين أساسيتين، الدانتيل الشفاف وقصّة الكشاكش أي موضة الـ Frills.
ولكن وباختصار، يمكن القول إنّ هذا الستايل يمكن اتباعه من خلال اتباع طرقاً مختلفة تكمن الأولى في اعتماد الكشاكش أي موضة الـ Frills كأساس في إطلالتك.
ولكن لا يكفي أن تختاري الكشاكش ولكن عليكِ أن تحرصي على أن يكون الفستان من التول وتطغى عليه الألوان القوية الممزوجة ببعضها البعض كما الرسومات المطبّعة، فهذه العناصر كلّها عوامل تساعد على إضفاء لمسة البوهو شيك على إطلالتك.

أما الطريقة الثانية لاعتماد هذا الستايل فقد تكون من خلال مزج الدانتيل الشفاف مع الكشاكش إذ يمكنكِ تنسيق فستان الدانتيل الشفاف المزيّن بأكمامٍ أو ياقة من الكشاكش مع طبقات عدّة من العقود والقلادات، تماماً مثل اللوك الثاني الذي يحمل توقيع CHANEL (اكتشفي اجمل حقائب CHANEL لصيف 2016 من جلسة ياسمينة التصويرية) والذي يذكّرنا قليلاً بحقبة العشرينيات.

من الدانتيل، ننتقل إلى التول الشفاف الذي يمكن أن يكون من إحدى العناصر التي تعكس الستايل البوهيمي والإطلالة الثالثة الموقّعة من كلوي تؤكّد ذلك.
ولكن إحرصي على أن يكون الفستان قصيراً ومطبّعاً وبأكمام واسعة كي يأتي الستايل البوهيمي مجسّداً بطريقة صحيحة وواضحة، هذا الفستان الذي يمكنكِ تنسيقه مثلاً مع أحذية الكاحل أو أحذية المول.
ومن التول المطبّع، ننتقل لنتكلّم عن التول المزين بالكشاكش الذي يعكس بدوره هذا الستايل تماماً كما هو واضح في الإطلالة الرابعة الموقّعة أيضاً من كلوي.
ولكن إنّ أكثر ما يضفي هذا الستايل على الفستان فهو لونه الأصفر الخردلي الذي يعتبر من أهمّ العناصر التي تعكس الستايل البوهيمي.
من الأقمشة الناعمة والرقيقة، ننتقل لنتكلّم عن الأقمشة السميكة مع إطلالة ديور التي اتّسمت بالقماش المزخرف والمطبّع  وننصحكِ باعتماد أسلوب الكيمونو الذي يمكن أن يعكس بدوره أسلوب البوهو شيك إذ يمكنكِ أن ترتدي المعطف بقصّة الـ A Line والمزخرف، هذا المعطف الذي ترتدينه كفستانٍ.
وإن كنتِ تظنين أنّ أقمشة التول والدانتيل الشفاف أو السويدي هي فقط المناسبة لإطلالة بوهيمية، فأنتِ مخطئة إذ يمكن للفرو أن يلعب هذا الدور وإطلالة فندي التي تظهر معطفاً من الفرو تؤكّد ذلك.
ولكن، إحرصي على اختيار الفرو بألوانٍ قوية أوّلاً ومن ثمّ، اختاري قصته فضفاضة وواسعة لاسيما على الأكتاف ثانية فتحصلين بالتالي على إطلالة بوهيمية مع الفرو.
أو اختاري معطف الفرو مطبّعاً بالرسومات والألوان تماماً كما تظهر إطلالة فندي بالمعطف البني.

أخيراً وبما أننا نتكلّم عن النقشات، فلا تتردّدي في اختيار التول الشفاف مطبّعاً بالرسومات أيضاً في حال أردتِ إطلالة بوهيمية أنيقة ولكن ناعمة وأنثوية، صفات واضحة في الإطلالة الأخيرة من فندي.

تصوير: معز عاشور
شعر: Belle Femme Dubai
ماكياج: Sarah Jane Thompson

إقرأي المزيد: اكتشفي اجمل العباءات للعيد من جلسة ياسمينة التصويرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية