المرأة الحيويّة والأنيقة بطلة مجموعة ألتوزارا لصيف 2017

من أسبوع الموضة في نيويورك، تابعنا عرض أزياء Altuzarra (اكتشفي ازياء التوزارا لشتاء 2017) المميّز الذي أعاد إحياء موضة التنورة بالقصّة المستقيمة مع الشق على الساق، هذه المجموعة التي أتت لتحاكي المرأة العفوية والحيوية التي تعشق الأناقة ولكن التي تتجرّأ على تنسيق اللوكات الفرحة والملفتة.

ias

من فيلم Wild at Heart لدايفيد لانش David Lynch، استوحى المصمّم جوزيف ألتوزارا مجموعته لصيف 2016 التي ضمّت العديد من القصّات والصيحات الملفتة وإن كان عنوان هذه الصيحات الأبرز، التنورة بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط مع الشقّ على الساق.
إلى جانب هذه الصيحات، لفتنا التركيز الواضح على إعادة نقشة المربعات المقطّعة الصغيرة Plaid إلى عالم الموضة إذ رأينا المعاطف والتنانير والسراويل بهذه النقشة.
ومن الصيحات الأخرى التي لفتتنا، التركيز على نقشة جلد التمساح Python فقد رأينا المعطف بهذه النقشة يضفي الأناقة على بعض اللوكات.

ومن الصيحات الملفتة التي رأيناها، السروال بقصّة الـ Flare على الكاحل، هذا السروال الذي أتى مزيّناً على الكاحل وعلى الخصر بحزام عريض، أكسسوار رأيناه يزيّن العديد من اللوكات.

بالإضافة إلى ذلك، رأينا موضة التوب القصيرة التي تشبه حمالة الصدر بأسلوب الـ Bandeau، هذه القطعة التي تمّ تنسيقها مع التنورة متوسّطة الطول والسترة الرسمية.
أخيراً، لا بدّ من التركيز على موضة التوبات بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulder التي أتت منسّقة مع السراويل والتنانير أيضاً.
ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ الكشاكش أي موضة الـ Frills حضرت بدورها في هذه المجموعة وبقوّة فقد رأينا هذه الكشاكش تزيّن الفساتين كما التنورة.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة التوزارا لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية