المرأة الواثقة بنفسها هي الأكثر جمالا وأناقة، لماذا؟

المرأة الواثقة بنفسها هي الأكثر جمالا وأناقة، لماذا؟

يتفق الجميع على أن المراة الواثقة بنفسها هي الاكثر جمالا واناقة، ومن يكون مقرّبًا منها يشعر بطاقة إيجابية كبيرة، ويفضل الرجال مواعدة امرأة واثقة بنفسها غير جميلة، على أخرى جميلة وضعيفة الشخصية. فالثقة هي من المواصفات التي يعشقها الرجل في المرأة.

ias

إذا قارنت بين من تمتلك مقوّمات جمالية رائعة ولكنها تفتقر للثقة، ومن هي واثقة بنفسها جدًا ولا تمتلك في مظهرها أي صفة جذابة، ستلاحظين أنّ الأخيرة هي أكثر جمالًا وأناقة! أسباب عديدة تدعمها نظريات علمية تؤكّد أن ذلك حقيقي، وفي ما يلي أبرزها.

المرأة الواثقة تشجّع الآخرين للتعرف عليها

المراة الواثقة بنفسها هي الاكثر جمالا واناقة
كلمة واحدة منها تجذب الآخرين إليها

بمجرّد أن تلقي التحية على أي شخص، وحتى لو لم تكن تعرفه، تجذبه تلقائيًّا ليتعرف عليها ويستكشف شخصيّتها، وعندما يبدأ بالحديث معها، سيلاحظ أنها قوية وشجاعة ولا تدععائقًا يقف في طريقها، وهي مواصفات كفيلة وحدها بأن تجعل الطرف الآخر منجذبًا تجاهها.

هي راضية بستايلها

المراة الواثقة بنفسها هي الاكثر جمالا واناقة
هي تثق بأن إطلالتها مثالية دائمًا

كثيرات يلجأن إلى تقليد الأخريات ليلفتن الأنظار، ولكن المرأة الواثقة بنفسها تبتعد عن ذلك تمامًا، وترى أن الستايل الذي تعتمده هو الأجمل، فتختار كلّ ما يعجبها هي، لا غيرها، سواء تسريحة الشعر، أو تصاميم الملابس. تقليد الآخرين هو من السيئات الشخصية التي ترفض الكثيرات الاعتراف بها.

الكره غير موجود في قاموسها

المراة الواثقة بنفسها هي الاكثر جمالا واناقة
تحب الجميع وهم بدورهم يحبونها

الغيرة هي في العادة ما تدفع المرأة لكره غيرها، ولكن هذه الصفة غير موجودة لدى من هي واثقة بنفسها، بل على العكس تحرص داعمًا على مسندة الآخرين ودعمهم، وإنها تكون في بعض الأحيان كمصدر وحي لنجاحاتهم. هذه المرأة بالتحديد تكون محبوبة من الجميع، ومن يحب الآخر يراه جميلًا مهما كان.

تتصرف على طبيعتها

المراة الواثقة بنفسها هي الاكثر جمالا واناقة
ترفض التصنع أو تقليد الآخرين

عندما تكون المرأة واثقة من نفسها، لن تجد أي داع للتصنّع وتقليد الآخرين، بل إنها ستتصرّف على طبيعتها، غير آبهة بأراء الآخرين، فهي راضية عن نفسها وعن كلّ خطوة تقوم بها. علماء النفس يؤكّدون أن من تتصرف على طبيعتها تنجح أكثر بجذب الآخرين إليها إذ يرونها جميلة. التصرف على طبيعتك هو من التصرفات التي تؤكّد أنك تحبين نفسك وتقدرينها، وبالتالي تثقين بأن كل من حولك سيحبك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية