المراكز التجارية في جدة، وجهة تسوّق جاذبة وإستثنائية

أبرز الأمور التي تتمتع بها عروس البحر الأحمر، مدينة جدة على الصعيد السياحي، هي التسوّق وتوفر المراكز التجارية التي تشمل العديد من المتاجر حيث أهم العلامات التجارية المتخصصة بأمور العائلة بالإجمال والمرأة بشكل خاص. 

ias

 

 " أنا غير" المول النسائي بامتياز والمعروف أيضاً بـ Ana Special Mall، الإسم الذي برز بنجاحه الكبير حيث يعتبر المركز التجاري النسائي الأول في السعودية المتخصص بتلبية حاجة المرأة السعودية والخليجية عامة، إذ يضم باقة واسعة من المحلات النسائية وأهم الماركات التجارية. تعرفي معنا الى أهم مصممين عرب وصلوا الى العالمية 

 

إن توفر المولات في مدينة جدة يعتبر تجربة تسوّق فريدة واستثنائية، وهذا عائد للعديد من نقاط التمايز التي تتضمن وجهة تسوق جاذبة وتستهدف مختلف الفئات العمرية. بالإضافة الى أنّها تعكس الصورة الحقيقية لمدينة جدة، المعروفة بعروس البحر الأحمر، حيث يتم تقديم أفضل خدمة للمتسوّقين الذين يبحثون عن احتياجاتهم وليشعروا بالرضى عند زيارة هذه المراكز، ونتطرق الى البعض منها للذكر لا للحصر، الـ عرب مول، هيفاء مول ، جدة مول، الصيرفي مول وغيرها. أهم الماركات العالمية 

 

تتضمن معظم المولات أو المراكز التجارية في مدينة جدة سلسلة من المطاعم حيث امكانية التلاقي مع الصديقات وأفراد العائلة للتمتع بأطيب الأطباق والمأكولات المتنوعة. 

 

التسوّق في جدة متعة حقيقية بدءاً بالموضة العالمية ومستحضرات التجميل وصولاً الى الأكسسوارات وأفخم المجوهرات. نشير الى أنّ إنشاء المولات في مدينة جدة، المنفتحة على الخليج العربي، خلق العديد من فرص العمل لشريحة واسعة من النساء السعوديات.

 

هل أنت مع تأسيس مراكز تجارية معنية فقط بأمور المرأة وبعيدة كل البعد عن عالم الرجل؟ شاركينا أفكارك وآرائك على ياسمينة!  

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية