المزيد من الأناقة والتميز مع مجوهرات علامة Marli

أعلنت علامة Marli New York  إطلاق تصاميم جديدة من المجوهرات الأنيقة والمميزة في سوق دبي. استمدت علامة Marli إلهامها هذه المرة من مدينة نيويورك النابضة بالحياة، وبالتحديد من التفاصيل التي ساهمت بتشييد عراقة هذه المدينة.

ias

لطالما كان هدف هذه العلامة المميزة أن تقدم للمرأة المجوهرات التي من شأنها أن تجيب عن كل احتياجاتها وأن تتناسب مع مختلف إطلالاتها. كما تهدف دائماً الى أن تترجم هوية العلامة وأن تقدم دائماً الأفضل لجميع النساء اللواتي يرتدين تصاميم علامة Marli. (تعرفي على قصة الماس التي تناسب شخصيتك)

أطلقت علامة Marli إذاً مجموعتين جديدتين من المجوهرات Chelsea و IV. 

تتميز تصاميم المجموعة الأولى بالبساطة والرقي فضلاً الى مصدر الإلهام التابعة له، حديقة عامة في مانهاتن التي تعكس بساطة مبتكرة. والجدير بالذكر أن تصاميم هذه المجموعة مصنوعة من الماس والذهب بألوانه الثلاثة، الأبيض والوردي والأصفر، وهي تضم القلادات، الأقراط، الأساور، والخواتم.

أما مجموعة IV، فتتضمّن تصاميم مستوحاة من أعمال النحّات المعاصر مارك دي سوفيرو. فتعكس المجموعة إذاً التلاعب بين حيّز الفراغ السلبي والأشكال التي تنتج عن ذلك. تجدر الإشارة إلى أن تصاميم هذه المجموعة أيضاً مصنوعة من الماس والذهب بألوانه الثلاثة، الأبيض والوردي والأصفر، وتضمّ أيضاً قلادات وأقراطاً وخواتم وأساور.

أي مجموعة تفضلين؟

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة دار CHANEL الجديدة "Sous le Signe du Lion"!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية