أي مسلسل رمضاني يجب أن تشاهدي بحسب برجك؟

أي مسلسل رمضاني يجب أن تشاهدي بحسب برجك؟

مصدر الصورة @dinaelsherbiny حساب الممثلة دينا الشربيني الرسمي على انستقرام

كي لا تشعري بالضياع نرشح لك المسلسل الذي يجب أن تشاهديه بحسب برجك وبالتالي المسلسل الذي يناسب شخصيتك ومزاجك وصفاتك، كي لا تستثمري في المسلسل الخاطئ. اكتشفي في البداية،اعلى مشاهدة مسلسلات رمضان 2021.

ias

ورغم أن موسم رمضان ٢٠٢١ يختلف بعض الشيء عن المواسم السابقة لجهة غياب بعض الأسماء الأساسية، ولجهة الثنائيات الجديدة، الا أننا وجدنا حتمًا الخيار الذي سيعجب كل برج.

الحمل

كما شخصيتك، أسلوبك المفضل في الأفلام والمسلسلات. فلك مسلسل مشوّق تطغى عليه المغامرات ويبقيك واقفة طوال الوقت من شدة الحماسة!

الثور

نعود بك الى الزمن الأحب الى قلبك، مع مسلسل قصر النيل بطولة دينا الشربيني. هذه القصص تستهويك جدًا وتصبّ تحديدًا في دائرة اهتماماتك الفنية كونها تقع بين الكلاسيكي والمشوّق. على فكرة، في الانفصال هل أنت أصالة أم دينا الشربيني؟

الجوزاء

تريدين ما يسلّيك ويبعدك عن الدراما والأحزان، لذلك أكثر ما يناسبك الآن هو مسلسل ممنوع التجول الفكاهي من بطولة ملك الكوميدي، ناصر القصبي.

السرطان

لأن الملل يستطيع أن يتسلل بسهولة بالغة اليك، اخترنا لك أكثر المسلسلات غرابة وغموضًا هذه السنة، استمتعي مع يسرا وباسل خياط بحرب أهلية.

الأسد

صراع الجبابرة لك عزيزتي، فما من مسلسل يناسبك كمسلسل ٢٠٢٠، الذي يدور حول مهمة سرية تنفذها نادين نجيم، للايقاع بقصي الخولي.

العذراء

لأنك تعشقين الغموض والخيال العلمي وكل ما هو بعيد عن الدراما وقصص الحب، اخترنا لك مسلسل كوفيد ٢٥ للممثل يوسف الشريف المعروف دائمًا بأعماله المميزة غير المتوقعة.

الميزان

لك عزيزتي الميزان قصص الحب،البعيدة من توتر الحياة والمشاهد الخفيفة المسلية وقليل من الأكشن في اللي مالوش كبير، وتحديدًا بقصة حب بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

العقرب

ليس أي مسلسل يرضي العقرب، لذلك اخترنا لك واحدًا أكثر المسلسلات تحقيقًا للنجاح الساحق كاخراج وحبكة وقصة، مسلسل موسى من بطولة محمد رمضان.

القوس

قلبل من التشويق، قليل من الخوف وكثير من المشاعر المتضاربة. لعبة نيوتن، المسلسل الذي أعاد منى زكي الى دراما رمضان بعد انقطاع دام ٤ سنوات والذي سيجلسك أمام شاشة التلفاز!

الجدي

الضحك الذكي، الخارج من رحم الأوجاع، هذا هو مسلسل خلي بالك من زيزي وهذا هو النوع الذي يعجبك ويلقى استحسانك.

الدلو

نعود معك الى البيئة التاريخية والقصص الاجتماعية التقليدية، وننصحك بمسلسل سوق الحرير من بطولة كاريس بشار ونخبة من الممثلات السوريات.

الحوت

لأنك أنت أيضًا تعيشين في عالمك الخاص، اخترنا لك المسلسل الأول من نوعه في العالم العربي غوتشي، وهو الذي يغوص في علامة غوتشي الراقية للأزياء وعلاقة الناس بها، من بطولة آسيل عمران وتارا عماد! اكتشفي أيضًا سبب توقف آسيل عمران عن الغناء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية