المسلسل السعودي الميراث يفوز بجائزة أفضل إنتاج تلفزيوني لعام 2020

المسلسل السعودي الميراث يفوز بجائزة أفضل إنتاج تلفزيوني لعام 2020

المسلسل السعودي الميراث يفوز بجائزة أفضل إنتاج تلفزيوني لعام 2020

فاز المسلسل السعودي الميراث بجائزة أفضل إنتاج تلفزيوني لعام 2020 على مستوى الشرق الأوسط، وذلك من خلال حفل توزيع جوائز BroadcastPro Summit and Awards 2020 الذي أُقيم في دبي، ويعتبر الميراث أول مسلسل سعودي من فئة السوب أوبرا.

ias

يُعد مسلسل الميراث أول إنتاج درامي عربي طويل متمدد الحلقات، والذي يتم عرضة حالياً على منصة شاهد VIP، وقناة MBC 1، ومن المفترض أن ينتهي موسمه الأول قريباً بعد عرض 250 حلقة، ليبدأ بعدها فوراً عرض حلقات الموسم الثاني.

تصوير الموسم الثاني دون انقطاع

يتناول مسلسل "الميراث" واقع الحياة في المملكة العربية السعودية بأبعادها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية، ضمن مواكبة درامية للمتغيرات اليومية التي تجري على الأرض، ويتم الاستمرار في التصوير حالياً بدون انقطاع لاستكمال حلقات الموسم الثاني.

يجدر الذكر أن كتابة المسلسل بموسمه الأول ضمت ورشة من الكتّاب كان من أهمهم الكاتب العالمي توني جوردن، كاتب السيناريو والمنتج والمنفذ السابق للمسلسل البريطاني الطويل " إيست إندرز"، إلى جانب كل من نور الشيشكلي و مازن طه ، وغيرهم فيما شارك بإخراجه المخرجيين العالميين كريستين ميليك وإندرا بوز، إلى جانب تامر بسيوني وعبدالله الجنيبي، وبالحديث عن الأعمال السعودية الضخمة اقرأي المزيد عن "رشاش" أكبر عمل درامي سعودي وأضخم إنتاج لمنصّة رقمية في المنطقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية