المعاني المخبئة وراء تسريحة شعر ميغان ماركل المفضّلة

المعاني المخبئة وراء تسريحة شعر ميغان ماركل المفضلة

نخبرك اليوم عن المعاني المخبئة وراء تسريحة شعر ميغان ماركل المفضلة، أي الكعكة المنخفضة التي تطبّقها في كلّ مرة بمختلف الطرق، منها مع الخصل المنسدلة أو المرفوعة إلى الوراء، وقد رأيناها في آخر إطلالة ملكيّة لميغان ماركل.

ias

كل كا في إطلالات ميغان ماركل يثير اهتمامنا، وأبرزها تسريحة شعر الكعكة المنخفضة، التي يبدو أنّها أكثر ما يريحها ويعجبها لأنها تعتمدها في أغلب الأوقات، فما السرّ وراء ذلك؟

تعتمدها في أوقات معينة

تعتمد ميغان ماركل تسريحة الكعكة المنخفضة عندما تتواجد في لقاء غايته العمل، وأيضًا عندما تريد أخذ الأمور بجديّة، كما حدث خلال لقائها الشهير وزوجها مع أوبرا، وقد أسدلت حينها خصلًا على وجهها لتضفي على إطلالتهما لمسات مميّزة.

تعتمده بطريقة غير رسميّة

لم تكن ميغان ماركل تمانع اعتماد الإطلالات الكلاسيكيّة التي فرضها عليها البروتوكول الملكيّ، لكن يبدو أنّها كانت لا تحبّذ تلك الرسمية كثيرًا. ولذا، بدلًا من تسريحات الشعر الرسمية، كانت تعتمد الكعكة المنخفشة المبعثرة، كما التي تميّزت بها في حفل عشاء زفافها.

تميّزها عن سائر نساء القصر

منذ أن انضمت إلى العائلة الملكية البريطانية، أصبحت ميغان ماركل محطّ أنظار الجميع من مختلف دول العالم، وكان لا بدّ أن تعتمد ما يميّزها عن باقي نساء القصر لتبقى حديث الجميع، ولذا، تسريحة الكعكة المنخفضة المبعثرة كانت خيارها المفضّل الذي يجعلها استثنائية، لأنّ نساء القصر الأخريات يعتمدت تسريحات أخرى.

إذا اطّلعت على إطلالات ميغان ماركل الأنيقة، ستكتشفين أن هذه التسريحة هي حقًا رائعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية