معجبون نجحوا بجعل نجومهم المفضلين يغرمون بهم ويتزوّجونهم

المعجبون الذين تزوجوا من نجومهم المفضلين

مصدر الصورة: Shutterstock

المعجبون الذين تزوجوا من نجومهم المفضلين هم حقًّا محظوظين، ومنهم فارق العمر بينهم كبير جدًا، حيث أنّهم كانوا من أشدّ المعجبين بهم في سنوات طفولتهم، قبل أن يلتقوا بهم ويقعوا بالحب، ومنهم انفصل لاحقًا، بسبب عوامل تتسبّب بطلاق المشاهير.

ias

من منّا لم تُعجب بشخص مشهور وربّما حلمت بأن يكون يومًا ما شريكها؟ ماذا لو قلنا لكِ أنّ البعض قد حالفهم الحظّ، وتحوّل حلمهم هذا إلى حقيقة؟! في ما يلي، سنخبرك عن أبرز هؤلاء.

ليزا بونيت وجايسون موموا

كشف جايسون موموا أنّه أُغرم بليزا بونيت عندما كان عمره 8 سنوات، حيث كان يراها في مسلسل "عرض كوسبي"، وكان يقول لوالدته أنّه يريد أن يتزوّجها! 

في العام 2005، التقى موموا ببونيت في كواليس تصوير أحد الأعمال، وانتهز الفرصة ليتقرّب منها، فوقعت حقًا في غرامه وتزوّجا في العام 2017 رغم فارق السنّ بينهما وأنجبا طفلين، إلّا أنّهما انفصلا في بداية العام 2022.

كيم كارداشيان وكانييه وست

كشف كانييه وست أنّه كان من أشدّ المعجبين بكيم كارداشيان بعدما رأى صورتها مع صديقتها باريس هيلتون في العام 2006، وقد تعرّف عليها في العام 2012، وحينها كانت متزوّجة من كريس همفريز، وعندما انفصلت عنه، استغلّ وست الفرصة، وواعدها لعام تقريبًا قبل أن يتقدّم لخطبتها في عيدها الـ 33.

جون ترافولتا وكيلي بريستون

في عامها الـ 16، رأت كيلي بريستون ملصقًا عليه صورة جون ترافولتا، فأعجبت به على الفور وقالت أنّها ستتزوّج هذا الرجل في يوم من الأيام. وحقًا، التقت به في العام 1987، وتزوّجا سنة 1991، وعاشا حياة زوجيّة سعيدة ليفرّقهما موت كيلي في العام 2020. وهنا، نذكّرك بزيجات مشاهير فاقت الـ 15 عامًا.

ماريا كيري ونيك كانون

كشف نيك كانون أنّه كان مغرمًا بماريا كيري ومن أشدّ المعجبين بها قبل أن يلتقيها، وقد التقاها للمرّة الأولى في العام 2005، حين قدّم لها جائزة، وحينها كان هو مشهورًا، ولم يستطع إخفاء مشاعره، فتحدّث عنها في مختلف اللقاءات التي أُجريت معه، فما كان من كاري إلّا أن تواصلت معه ليؤكّد لها صحّة كلّ ما يقوله، ويطلب منها أن تعطيه فرصة، فوافقت وتزوّجا بعد 3 سنوات.

ورغم الحبّ الكبير، انفصلا بعد 6 سنوات، إلّا أنّهما حافظا على صداقتهما، خصوصًا وأنّ لديهما ابنًا.

وبالمناسبة، قد يهمّك الاطّلاع على نجمات اختبرن ألم الخيانة وتخطّينها بشجاعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية