استعمالات خاطئة للوجوه التعبيرية في محادثاتك

المعنى الحقيقي للوجوه التعبيرية

إن استعمال الوجوه التعبيرية في المحادثات والدردشات التي تجرينها مع أصدقائك عبر التطبيقات على الهواتف الذكية أصبحت رائجة جداً في الفترة الأخيرة. فلا تكاد محادثة تخلو منها حتى أصبحت جزءاً لا يتجزأ منها.

ias

حتى أن البعض وصل إلى حد الاستغناء عن بعض الكلام والتعبير عنه من خلال هذه الوجوه. وفي هذا الاطار عمدت شركات عدة إلى تحديثها باستمرار وإضافة كل جديد حتى يتلاءم مع حاجات المجتمعات.

إلاّ أن المشكلة الحقيقية تكمن في استعمالنا الخاطئ لعدد من الوجوه التعبيرية، كلٌ وفق ما يظنه هو من دون معرفة المعنى الحقيقي لها.

لذلك، تقدم لك "ياسمينة" بعض الوجوه التعبيرية التي تستعملينها بطريقة خاطئة من دون أن تعرفي معناها الحقيقي.

وجه تعبيري يدل على التوتر

إن هذا الوجه تستعملينه غالباً للدلالة الى أنك عدت للتو من النادي وأنت تتصبّبين عرقاً. إلا أن المعنى الحقيقي له هو الشعور بالتوتر والقلق بشأن أمر ما سيقوم به. فيستعمل هذا الوجه للتعبير عن أن الشخص يحاول إظهار الهدوء وبأن كل شيء على ما يرام على رغم توتره من الداخل.

وجه تعبيري يدل على الموافقة

هذا الوجه التعبيري لا يدل الى فتاة ترقص، بل يدل الى الموافقة من خلال استعمال اليدين. ففي حال كنت تجرين حديثاً مع صديقتك وتريدين أن تعبري لها عن موافقتك على أمر ما يمكنك أن تلجأي إلى استعمال هذا الوجه التعبيري.

وجه تعبيري يدل على عاملة الاستعلامات

إن كيفية استخدام هذا الوجه التعبيري سيصدمك، إذ أنه لا يعبر عن فتاة تهاجمك بوقاحة بل هي تدل الى فتاة تعمل في مكتب الاستعلامات. إلا أن استعمالها الخاطئ سيستمر لأنك لن تجدي مناسبة لتستعملينها في المكان الصحيح.

وجه تعبيري يدل على النوم

غالباً ما تستخدمين هذا الوجه كدلالة الى العطس أو البكاء. إلاّ أنه في الحقيقة يدل الى النوم. لذلك يمكنك أن تستعملي هذا الوجه لقول تصبحون على خير مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية