خطوات بسيطة لمكياج فضي جريء هذا الصيف

المكياج الفضي

من الصيحات الجمالية لموسم الصيف المقبل هو اللون الفضي، ويعتبر عنواناً مميزاً لعينيك المشعة. سواء خلال الليل أو لدى خروجك صباحاً إلى عملك يمكنك أن تعتمدي على الظلال الفضية فوق عينيك وإضفاء لمسة مميزة على إطلالتك.

ias

بالصور، أجمل أساليب مكياج فضي!

1- ابراز تقاسيم الوجه: قبل أن تقومي بتطبيق أي شيء على وجهك، قومي بتمرير كريم الأساس ووزّعيه في شكل كامل على وجهك ورقبتك، مع الحرص على إبراز تقاسيم الوجه بوضوح من خلال الاستعانة بكريم الأساس الذي يساعد على إخفاء الشوائب ومن ثم قومي بتثبيته عبر استعمال طبقة رقيقة من البودرة الشفافة.

2- مكياج العين: ضعي على كامل الجفن العلوي للعين، عبر البدء من الزواية الداخلية، اللون الرمادي مع دمجه قليلا مع الرمادي الغامق ومن ثم قومي بسحبه في اتجاه الجفن العلوي ومن ثم أضيفي اللون الفضي الممزوج مع الرمادي اللامع على الجهة الداخلية من العين حتى تمنحي عينيك نظرة جريئة وغامضة.

إليك طريقة عمل مكياج وردي وفضي بالصور

3- رسم العين: قومي برسم خط رفيع وحدّدي عينيك بواسطة الآيلاينر السائل الأسود واسحبي الخطوط العالية والرفيعة حتى عظمة الحاجب، لتضفي رونقاً على عينيك مع ظلال العيون السموكي. ومن ثم كثّفي رموشك بالماسكارا الداكنة، لتحصلي على إطلالة جميلة وجريئة باللون الفضي هذا الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية