الماكياج في رمضان يتحول إلى تهمة: هل تؤيدين هذا الرأي أم تعارضينه؟

هل تحوّل الماكياج في رمضان إلى تهمة؟

لا يختلف أحد أنّ للشهر الفضيل عاداته وتقاليده الذي لا يجوز مطلقاً تجاوزها، بما فيها العناية بالجمال، ففي شهر الصوم والعبادة لا بدّ من الانتباه جيداً لكل تفاصيل إطلالتك، وخصوصاً الماكياج، الذي سنتطرّق إلى قوانينه التي تختلف خلال رمضان!

ias

رداَ على السؤال المطروح: هل تحوّل الماكياج في رمضان إلى تهمة؟ نخبرك أنّك أنت من تحولينه إلى تهمة، وأنت من تجعليه يبقى في دائرة المقبول والمعقول، أنت المسؤولة الوحيدة عن جعل الماكياج متوافق مع مزايا الشهر الفضيل. وللمزيد من التفاصيل إطلّعي على التالي:

خطوات تبعد عنك التهمة!

لا يتحول الماكياج إلى تهمة في رمضان إذا عرفت اختيار العناوين المناسبة، وإذا عرفت أنّ الأاوان القوية، والصيحات الغريبة، والمبالغ فيها، لا مكان لها في قائمة العناية بجمالك فيه، فلا يمكن أن نتوقع مطلقاً من إمرأة مسلمة صائمة وضع الماكياج القوي على سبيل المثال، أو التزيّن بالستراس، أو المبالغة في استعمال الأكسسوارات، لأنّ الأجدى بك خلال هذا الشهر هو التفرّغ لنشاطاتك الدينية.

> لا يمكن أن نتوقع مطلقاً من إمرأة مسلمة صائمة وضع الماكياج القوي!

في وقت سابق كنا قد أخبرناك عن خطوات التجميل التي تجعل الرجال يشكون في إيمانك، وهذا بالفعل ما عليه التنبّه منه، والحرص على عدم تجاوز حدوده، والتغاضي عن ضرورة تغيير كل الروتين في حال كنت أساساً من النساء اللواتي يضعن ماكياجاً قوياً، ويبالغن فيه.

أمامك ثلاثين يوماً تعودين فيه إلى الله، فعودي كما أنت، ومن دون طبقات متكدسة على وجهك، واعرفي أنّ الله سيجزيك خيراً.

إقرئي المزيد: 3 خطوات سهلة لتجنب اكتساب الوزن خلال رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية