الملكة إليزابيث تبحث عن ساعاتي

الملكة اليزابيث تطلب ساعاتي

الملكة اليزابيث تطلب ساعاتي

أعلن قصر بكينغهام، المقر الرسمي لملكة بريطانيا اليزابيث الثانية في لندن، عن حاجته إلى ساعاتي للعناية بساعاته الملكية والتأكد من أنها تعمل بشكل دقيق.

ias

 

                  الملكة إليزابيت الثانية تكسر العادات من أجل كايت

 

وقالت صحيفة ديلي ميرور الإثنين إن الشخص المطلوب سيتولى مهمة العناية بساعات الملكة التي يصل عددها إلى نحو 1000 ساعة وصيانتها والتحقق دائمًا من دقتها، مقابل راتب سنوي مقداره 31.200 جنيه استرليني.

واضافت أن واحدة من أكبر مهام الساعاتي الملكي المطلوب هو تغيير ساعات الملكة وتقديمها أو تأخيرها حسب التوقيت الشتوي والصيفي مرتين في السنة في مارس وأكتوبر من كل عام، وترميم وصيانة الساعات في المجموعة الملكية، والتي تتراوح بين ساعات الحائط وساعات الجيب، في جميع المساكن الملكية في مختلف أنحاء بريطانيا.

 

وسيكون مقر عمل الساعاتي الملكي المطلوب في قصر بكينغهام، وسيتولى مسؤولية الإعتناء بساعات قصري سانت جيمس وكلارنس هاوس المجاورين، وقصور وندسور وهوليرود وبالمورال وساندرينغهام.

 

                  إكتشفي هدايا الملكة إليزابيت في اليوبيل الماسي

 

كما اشترط قصر بكينغهام  بأن يكون الساعاتي "يملك خبرة طويلة في العمل باليد والأدوات، وقادرًا على تفكيك الساعات الملكية وتنظيفها وصنع أجزاء جديدة لها، والعمل في مواعيد محددة بدقة".

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ أكثر من 250 موظفًا يعملون في قصر بكينغهام، بما في ذلك الطهاة والخدم، وكان أعلن مؤخرًا عن حاجته إلى موظف يمارس دور التدبير المنزلي لإدارة الحمام الملكي براتب سنوي مقداره 14 ألفًا و200 جنيه استرليني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية