الملكة إليزابيث ترفض لقب عجوز العام لسبب مفاجئ!

الملكة إليزابيث ترفض لقب عجوز العام لسبب مفاجئ

الملكة إليزابيث ترفض لقب عجوز العام لسبب مفاجئ هو الخبر الذي تصدر عناوين الصحف يوم أمس وصدم العديد نظراً لأن هذه الجائزة حصل عليها العديد من المشاهير والفنانين.

ias

ليس من الغريب على الملكة إليزابيث أن تأخذ وتفرض القرارت والقواعد الصارمة على عائلتها، ولكن قرار الرفض الذي إتخذته بعدما منحتها المجلة البريطانية "The Oldie لقب "عجوز العام عللته بأنها "لا تستوفي المعايير المطلوبة".

عمرك الحقيقي هو ما تشعر به!

إختارت المجلة البريطانية The Oldie الملكة إليزابيث البالغة من العمر 95 عاماً لتمنحها لقب عجوز العام في إطار جائزة تقدمها سنويا تكريما لإنجازات الجيل الأكبر سنا، إلا أن الملكة رفضت هذا اللقب ووجهت رسالة جميلة ومحترمة عللت سبب رفضها.

"تعتقد جلالة الملكة أن عمرك الحقيقي هو ما تشعر به، لذلك فهي ترى أنها لا تستوفي المعايير المطلوبة لتكون قادرة على قبول اللقب وتأمل في أن تجد متلقيا أكثر جدارة" بهذه الكلمات التي كتبها مساعد السكرتير الخاص للملكة، بررت الأخيرة سبب رفضها وتمنت أن تجد المجلة شخص أكثر جدارة لمنحه هذا اللقب.

ليس المرة الأولى التي ترفض العائلة الملكية هذا اللقب، فقد سبقها على هذه الخطوة زوجها الأمير فيليب الذي توفى قبل إتمامه المائة عام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية