الملكة إليزابيث تعاقب الأمير هاري وميغان ماركل وتتخذ قرارات غير متوقّعة بحقّهما!

الملكة إليزابيث تعاقب الأمير هاري وميغان ماركل

عاقبت الملكة إليزابيث الأمير هاري وميغان ماركل، واتخذّت قرارات غير متوقّعة بحقّهما، حيث منعتهما من استخدام كلمة "رويال" في موقعهما التجاري عبر الإنترنت، وطبع علامة التاج على الهدايا التذكاريّة. ويأتي ذلك بعد قرار هاري وميغان اعتزالهما الحياة الملكية.

ias

ولم يقتصر الأمر على إنفاق الأمير هاري وميغان ماركل عشرات الآلاف من الدولارات على علامتها التجارية Sussex Royal مع موقع ويب جديد وصفحة Instagram ، ولكنهما سجلتا أيضًا Sussex Royal كعلامة تجارية عالمية لمجموعة من العناصر بما في ذلك الملابس والقرطاسية والكتب وما إلى ذلك. ولأول مرة، ساسكس رويال هو اسم المؤسسة الخيرية التي كانت تتكلف بمليارات الدولارات والتي كانا يتطلعان لتأسيسها. 

القرار ليس سهلا ويؤثّر سلبًا على حياتهما

يبدو أنّ الجدّة بهذا القرار لم تسامح حفيدها وزوجته على القرار الذي إتخذاه، فكل المؤشرات تدل على ذلك، فقصر باكينغهام جرّدهما رسمياً من مهامهما الملكيّة على وجه السرعة، ومع القرار التي اتخذته وجد البعض أنّه يتضمن أذىً كبيراً لهما على صعيد حياتهما المستقبلية من الناحية التجارية، ووصف البعض الأمر كعقاب حقيقي لما فعلاه، ووجداه مجحفا جداً، في ما بعض الأقلام الأخرى دافعت عن الملكة واعتبرت أنّ خطوتها طبيعية، لأنّهما أساسًا أعلنا تخليهما عن حياتهما الملكية.

الأخبار التي يتم تداولها تشير إلى أنّ حياة هاري وميغان لن تكون سهلة بعد هذا القرار، ولعلّ مستوى هاري التعليمي الذي منعه من الهجرة لكندا هي أول هذه المؤشّرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية