منذ 28 عاماً الملكة اليزابيث تستعمل طلاء أظافر ثمنه أقل من 10 دولارات!

منذ 28 عاماً الملكة اليزابيث تستعمل طلاء أظافر ثمنه أقل من 10 دولارات!

بحسب القانون الملكي البريطاني، يمنع على أميرات وملكات قصر باكينغهام وضع طلاء أظافر بألوان قوية أو فاقعة، وهذا البروتوكول الذي يحكم إطلالاتهنّ يتيح لهنّ فقط باستعمال طلاء أظافر بلون البيج أو الزهري النيود، في ترسيخ لكلاسيكيتهنّ الأنيقة، التي تمنع أي عنصر غريب من التأثير عليها. الملكة إليزابيث الملتزمة بهذا القانون تعشق طلاء أظافر ثمنه زهيد جداً ولا يتخطى العشر دولارات.

ias

بعض المقربين من الملكة أعلنوا أنّها من اللواتي يلجأن دوماً إلى ماركة طلاء الأظافر Essie وتحديداً لون البيج المائل إلى الزهري المعروفة بـ Ballet Slippers، وهذا العشق ليس بجديد على الملكة، حيث يقال أنّ مصفف شعرها أرسل رسالة إلى Essie Weingarten مؤسسة الداؤ المعروفة في عالم طلاء الأظافر في العام 1989، وطلب منها إصدار العمل على طلاء بهذا اللون خاص بالملكة، ومنذ ذلك الحين حتّى اليوم وهي وفية لهذا اللون والماركة. 

لون طلاء أظافر Essie  المفضّل لدى الملكة
لون طلاء أظافر Essie المفضّل لدى الملكة

ويبدو أنّ الماركة محبّّذة أيضاً لدى عدد آخر من أفراد العائلة المالكة، فمن المعروف أنّ كيت ميدلتون مزجت لونين من طلاء الاظافر في يوم زفافها، الأوّل من Bourjois والثاني من Essie، ومنذ ذلك الحين حتّى اليوم، تعد كيت من الأميرات الملتزمات بقاعدة تدرجات النيود على الأظافر.

إقرئي المزيد :تذكّري صور حفل زفاف الملكة إليزابيث

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية