الملكة رانيا تعتمد تسريحات شعر محددة في زياراتها إلى عامة الشعب والخطوة تظهر ذكاءً حاداً!

الملكة رانيا تعتمد تسريحات شعر محددة في زياراتها إلى عامة الشعب

خلال متابعتنا لصفحة الملكة رانياعلى انستغرام، لفتنا أنّها الملكة المعروفة بأناقتها وجاذبيتها ودقّتها في الاختيارات، تتقن انتقاء إطلالاتها جين تزور عامة الشعب في القرى الأردنية، وبدلاً من تسريحات الشعر المموّج الأنيقة، تذهب إلى تسريحات بسيطة وعادية، مما يظهر ذكاءً حاداً وتواضعاً ربّما يكون مقصوداً، إلا أنه محبذاً من دون أدنى شك.

ias

تبتعد زوجة الملك عبد الله الحسين عن التسريحات المتكلفة، حين تكون في زيارات إلى أناس عاديين من شعبها الأردني، ففي أحدث صورها، وخلال زياراتها إلى أحد المحافظات، ظهرت بالشعر المربوط على طريقة ذيل الحصان بطريقة عادية جداً، وهنا نلفت إلى أنّها غالباً ما تقوم بربط شعرها في هذه الزيارات.

وكانت قد ظهرت بتسريحة مماثلة خلال زياراتها في العام السابق، وحتماً هذه الاختيارات ليست عشوائيّة من ملكة الأردن، بل مدروسة، حتّى يشعر شعبها بقربها منه، والإطلالة العادية في هذه الزيارات، ما هي إلا طريق مضمون إلى قلوبهم. وكانت ياسمينة قد عادت منذ فترة إلى صور حماة الملكة رانيا الجميلة.

وكانت الملكة رانيا قد اعتمدت أيضاً تسريحة الضفيرة خلال زيارتها الأخيرة إلى نساء من قرية الفيحاء، وفي الصورة أدناه تظهر بجانبهنّ جالسة على الأرض في خطوة متواضعة للغاية منها، وفي إشارة إلى قربها منهن.

ختاماً، في السياق نفسه، لا شكّ أنّ ارتدائها للكوفية هي أيضاَ ضمن الخطوات الجميلة والمحببة إلى قلوب شعبها.، لأنها من خلالها تظهر هي أيضاً تمسكها بالتراث والتقاليد الأردنية.

إقرئي المزيد: هل تزوّج الملك عبد الله على الملكة رانيا منذ سنوات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية