الملكة رانيا وكيت ميدلتون بإطلالة باللون النيلي، أي إطلالة هي الأنجح؟

الملكة رانيا وكيت ميدلتون باطلالة باللون النيلي

صورة كيت من موقع justjared وصورة الملكة رانيا من حسابها على انستغرام queenrania@

لفتتنا كلًّا من الملكة رانيا وكيت ميدلتون باطلالة باللون النيلي الذي لطالما رافق أهمّ الملكات والسيّدات الراقيات على مرّ العصور، إذ أنّه كان مرتبطًا بعالم الأغنياء، وهو بالمناسبة من ألوان الملابس التي ستجعلكِ الأجمل هذا الخريف.

ias

من الصعب المقارنة بين إطلالات الملكة رانيا وكيت ميدلون، فكلتيهما حريصتين على اختيار ملابس محتشمة، راقية، أنيقة وأنثوية، وأيضصا مواكبة للموضة. منذ أيام، ارتدت الملكة رانيا قميصًا باللون النيلي، والبارحة اختارت كيت معطفًا بهذا اللون، فلنقارن بينهما.

الملكة رانيا العبدالله

في الأأسبوع الماضي، زارت الملكة رانيا العبدالله معرض منتجات تصاميم نهر الأردن، وارتدت للمناسبة قميصًا بطول الركبة باللون النيلي، تميّز بقصّته الأنيقة، أكمامه الطويلة وياقته العالية المرفقة مع وشاح جانبيّ. 

لقد نسّقت الملكة القميص مع سروال أبيض واسع وحذاء ستيليتو باللون النيلي، وهو من الأكسسوارات التي تختارها دومًا لإطلالة أنيقة.

كيت ميدلتون

بدورها، حضرت دوقة كامبريدج مناسبة البارحة برفقة زوجها الأمير ويليام، ووصلت إلى الحدث بمعطف طويل باللون النيلي تميّز بقصّته الأنثوية، وقد ضاعفت تسريحة شعرها أناقتها وجمالها.

مقارنة صعبة

لا يمكن الحسم بين من حظيت بالإطلالة الأجمل، إذ أنّ اللون النيلي بدا رائعًا على الاثنتين، وهو يتناسب إلى حدّ كبير مع لون بشرة كلّ منهما وكذلك لون الشعر. من هنا، نُدرك أهمية اختيار الملابس بالألوان المناسبة للون البشرة، والدور الكبير الذي تؤدّيه بمضاعفة جمال الإطلالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية