ملكة إسبانيا صوفيا في زيارة خاصّة إلى المملكة وتحتفل بالتراث السعودي!

الملكة صوفيا في زيارة خاصّة إلى المملكة وتحتفل بالتراث السعودي!

نشرت خبيرة الموضة مريم موصلي على صفحتها الخاصة على انستغرام صوراً تجمعها بملكة إسبانيا صوفيا خلال زيارة الأخيرة إلى المملكة العربية السعودية، ورغم أنّ زيارة الملكة لم يتم الإشارة إليها إعلامياً بشكل كبير، غير أنّ ما نشرته مريم على انستغرام أظهر ملكة السويد تتمتع بوقتها في المملكة، وتصفق على أنغام الرقصات التراثية.

ias

إلى جانب عدد من "الستوريز" على انستغرام، والتي تظهر فيها الملكة صوفيا تصفق على الطريقة التقليدية السعودية، نشرت مريم صورة لها وللملكة التي حملت كتابها الأخير بعد يديها، وأرفقت الصورة بالتعليق التالي:" فس أي يوم ثانية… تكية مع الملكة صوفيا من اسبانيا، و صاحبة السمو الأميرة الجوهرة بنت طلال، والاستاذ محمد يونس الحائز جائزة النوبل للسلام، داعمين كتابنا#تحت_العباية ❤️👑 شكر خاص للأميرة الجوهرة لمشاركتي و تمثيلها للعصر السعودي الجديد! 💚⚔️ مثل هذي اللحظات اللي تخلينا فخورين بانفسنا! #الشباب_السعودي #رؤية_وطن #رؤية_2030 #السعودية.

وتعليق الصورة الأولى يظهر دعم الملكة صوفيا للرؤية المستقبلية الإيجابية التي تشهدها المملكة. كما نشرت مريم فيديو لها وللحاضرين في الحفل يرقصون الرقصات السعودية التراثية، وأرفقتها أيضاً بتعليق مع صاحبة الجلالة صوفيا ملكة اسبانيا نحتفل بتراثنا! وكانت ياسمينة قد تحدثت سابقاً ومفصلاً عن كتاب مريم "ما تحت العباءة".

يبدو أنّ ملكة إسبانيا تمتعت فعلاً بوقتها في المملكة، وحصلت على فرصة للتعرف عن كثت على التراث السعودي.

إقرئي المزيد: كواليس جمال شعر وماكياج ملكة إسبانيا لاتيسا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية