الملكة لاتيسيا تلتقي ميلانيا ترامب والصدمة اعتمادها إطلالة مشابهة لها

الملكة لاتيسيا ترتدي فستان ميلانيا ترامب

من أكثر الملكات أناقة، الملكة لاتيسيا الإسبانيّة وعلى الرغم من أنّ أسلوبها يشبه في الكثير من الأحيان أسلوب الملكة رانيا حيث نرى تشابهاً بين إطلالات الملكة رانيا والملكة لاتيسيا غير أنّها فاجأتنا أمس خلال لقائها ميلانيا ترامب في البيت الأبيض فما هو السبب؟

ias
الملكة لاتيسيا بفستان ميلانيا ترامب من مايكل كورس

نعلم جيّداً أنّ خيارات، الملكات ودوقات بريطانيا، لإطلالاتهنّ لا يأتي عشوائياً إنما متقناً حيث ينقين أجمل الصيحات ولكن طبعاً التي تعكس أسلوبهنّ الأنيق والكلاسيكيّ والراقي ولكن هذا لا يمنعهنّ من الوقوع في بعض الأخطاء وضحيّة الهفوات وهذا ما حدث مع الملكة لاتيسيا التي اختارت فستاناً قديماً لميلانيا ترامب.

الملكة لاتيسيا وميلانيا ترامب باحذية كلاسيكية بكعب رفيع

في التفاصيل، التقت أمس الملكة لاتيسيا بميلانيا ترامب وحضرت بفستانٍ من توقيع مايكل كورس باللون الزهري، هذا الفستان الذي كان سبق لترامب وارتدته ولكن باللون الأزرق ومن دون حزامٍ على الخصر وذلك حين التقت رئيس باناما، هذا الفستان ذاته الذي رأينا به أيضاً عارضة الأزياء الشهيرة سندي كروفورد الأسبوع الماضي.

إلى جانب ذلك، لفتنا أنّ الإثنتين اختارتا أحذية كلاسيكيّة مروّسة من الأمام حيث اختارت ترامب حذاء مانولو بلانيك، هذه العلامة الإسبانية وذلك تميناً بحضور الملكة الإسبانية إذ تفرض العادة أن ترتدي الملكات من توقيع ماركات بلد الزائر أو المدعوّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية