الملكة ليتيزيا تستعير فستان حماتها الملكة صوفيا وتنسّقه بطريقة مختلفة، فهل بدت أجمل منها؟

الملكة ليتيزيا تستعير فستان حماتها الملكة صوفي

مصدر الصورة: موقع royalportraitsgallery

الملكة ليتيزيا تستعير فستان حماتها الملكة صوفي في إطلالة اعتمدتها بمناسبة الاستقبال السنويّ التقليديّ للسلك الدبلوماسيّ المعتمد في إسبانيا بمناسبة العام الجديد، وهي بالطبع التزمت بقواعد الموضة والجمال المفروضة على الملكات.

ias

هذا الزيّ هو من تصميم Valentino وإنّه يتألّف من بلوزة شفّافة مزيّنة بالأزهار وتنورة طويلة خضراء، وقد ارتدته الملكة صوفيا، البالغة من العمر اليوم 83 عامًا، في العام 1977 خلال زيارة لها إلى ألمانيا.

تنسيق مختلف اعتمدته كلّ منهما

الملكة صوفيا، والدة زوج الملكة ليتيزيا، نسّقت هذه الإطلالة مع مجوهرات مرصّعة بالأحجار الثمينة، وحقيبة كلاتش فضيّة، وحزام زهريّ ربطته من الأمام على شكل عقدة فراشة، واعتمدت تسريحة شعر ومكياج عزّزا جاذبيّتها وأنوثتها.

أمّا الملكة ليتيزيا، فقد نسّقت الملابس نفسها مع أقراط وخاتم فحسب، واستغنت عن العقد والسوار، واختارت وضع الحزام بطريقة مختلفة، من دون أن تربطه من الامام على شكل عقدة فراشة. وبالنسبة لإطلالتها الجماليّة، فقد بدت رائعة جدًّا بتسريحة الشعر المربوط إلى الوراء مع فرق في الوسط، والمكياج الناعم.

وبالمناسبة، شهدنا في وقت سابق منافسة بين الملكة ليتيزيا وأميرات السويد على لقب الإطلالة الأجمل، في حفل عشاء واحد أقيم في القصر الملكيّ في ستوكهولم، على شرف زيارة ملك وملكة اسبانيا إلى السويد، حيث تألّقت بعضهنّ بأغلى التيجان الملكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية