الممثلة التركية نسليهان أتاغول تتعرض للانتقاد فهل مرضها كذبة؟

الممثلة التركية نسليهان أتاغول تتعرض للانتقاد فهل مرضها كذبة؟

@neslihanatagul مصدر الصورة حساب الممثلة التركية نسليهان أتاغول على انستغرام

تعرضت الممثلة التركية لكم هائل من الانتقادات بعد نشرها لمقتطفات من جلسة تصوير لمجلة Hola، ليشكك الكثيرين في خبر مرضها الذي أعلنت عنه سابقاً ونتج عنه انسحابها من مسلسل "ابنة السفير" بعدما تسبب لها بأزمة نفسيّة.

ias

توجهت أصابع الاتهام نحو الممثلة التركية نسليهان أتاغول بعدما أثارت حالتها الصحية بلبلة في الصحافة التركية، التي تناولت موضوع مرضها بمتلازمة الأمعاء، ووجهت إليها اتهامات باختلاق المرض كحُجة للخروج من العمل التلفزيوني.

اطلالات جريئة وحيوية

جاءت ردود الفعل الغاضبة بعد ظهور نسليهان في سلسلة من مقاطع الفيديو في جلسة تصوير لمجلة Hola، حيث بدت بحالة جيدة وترقص بحيوية، لتجعل من الجمهور يتساءل ويحتار حول حالتها الصحية، كونها قد أشارت في وقت سابق بشعورها بالتعب وبرغبتها بالحصول على الراحة الكافية، حيث أكدت أيضاً مديرة أعمالها أنها لم ترتبط بأي عمل جديد، لأنها واجهت صعوبة كبيرة في تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل بنت السفير.

ظهرت الممثلة التركية نسليهان بعدد من الإطلالات المُلفتة والجريئة، حيث ظهرت باللون الأصفر القوي مع الأسود، وبلوك آخر ظهرت فيه بفستان باللون الزيتي اللامع، مضيفة الإكسسوارات المبتكرة، حيث أعجبت هذه المنشورات محبي الممثلة وعبروا عن حبهم لإطلالاتها، أخيراً تذكري معنا خبرانطلاق الموسم الثاني من مسلسل ابنة السفير والجمهور يحتفل بعودته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية