الممثلة "نور" و20 مليون سيّدة مع "أولاي"

نور وجه أولاي توتال إفيكتس

نور وجه أولاي توتال إفيكتس

تنضمّ النجمة "نور" إلى صفوف 20 مليون سيّدة حول العالم، تدركن أن ’أولاي توتال إفيكتس‘**Olay Total Effects** هو الحل الأمثل لمحاربة علامات تقدم سنّ البشرة! فقد وقع الإختيار على الممثلة الجميلة والمتألقة "نور" لتكون الوجهالجديد الذي يمثّل علامة ’أولاي‘ (Olay) في منطقة الشرق الأوسط. "نور" والسيّدات إزددن تعلّقاً بالعلامة التجارية منذ إطلاق مجموعة ’أولاي توتال إفيكتس‘ (Olay Total Effects)، وترين فيها الحلّ المنتظر لمحاربة علامات تقدم سن البشرة السبع والحصول على بشرة ذات مظهر متألّق في منتج واحد.

ias

 

 

تقول "نور": "أنا واحدة من 20 مليون سيدة حول العالم تثقن بمنتج ’أولاي توتال إفيكتس‘ للتعامل مع علامات تقدم سن البشرة. وسواء كنت أعمل في جلسات التصوير، أو أشارك في أحد المهرجانات السينمائية أو أطوف حول العالم لتصوير فيلم، فأنا أعلم تماماً أن بشرتي تبدو شابّة ونضرة ونقيّة. وحتى عندما أكون متعبة ومرهقة، فإنّ بشرتي تشرق بفضل ’أولاي توتال إفيكتس‘. ونظراً لكوني ممثّلة، فقد استخدمت الكثير من المنتجات المختلفة للعناية بجمال البشرة. وأستطيع أن أقول بصدق إنّ بحثي عن المنتج الأنجح لمحاربة علامات تقدم سن البشرة قد انتهى أخيراً، فمنذ أن اكتشفت مجموعة ’أولاي توتال إفيكتس‘ باتت العناية ببشرتي أمراً روتينياً للغاية بالنسبة لي. وبرأيي فهو المنتج المثالي لجميع النساء في يومنا هذا".

 

لقد تمّ تطوير أول منتج من ’أولاي توتال إفيكتس‘ لمحاربة علامات تقدم سنّ البشرة السبع، الخطوط الدقيقة والتجاعيد وعدم تناسق لون البشرة وجفافها وخفوت تألقها والندوب والبقع وخشونة ملمس البشرة. يتميّز هذا المنتج بتركيبته الغنيّة وسهولة استخدامه، ويساعد على إعادة بشرتك سنوات إلى الوراء، تاركاً الجلد في وجهك ورقبتك وأعلى الصدر ينبض بالنضارة ورطباً وناعماً كالحرير.

 

 

تتضمّن مجموعة ’أولاي توتال إفيكتس‘ عدداً من مرطبات البشرة والواقيات من أشعة الشمس والأمصال، التي تساعد كل سيّدة على العناية ببشرة وجهها من خلال تقديم منتج متميز يفي بجميع متطلباتهن في هذا المجال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية