الممثلة هنادي مهنا تعقد قرانها وفستانها يخطف الأنفاس بأناقته وفخامته

الممثلة هنادي مهنا تعقد قرانها وفستانها يخطف الانفاس باناقته وفخامته

تصدر خبر الممثلة هنادي مهنا تعقد قرانها والفنان المصري أحمد صالح، ابن الفنان الراحل خالد صالح، وذلك بعد مرور 10 أشهر على خطوبتهما، التي فاجآ الجمهور بإعلانها آنذاك، إذ كان والدها الموسيقار هاني مهنا قد نفى الخبر. ويبدو أنّ النجمة ستواجه الانتقادات في الايام المقبلة، كما بعض المشاهير الذين تزوّجوا خلال فترة كورونا، إذ كان واضحًا في الفيديوهات عدم التزام الحضور بالإجراءات الوقائية، مثل وضع الكمامات.

ias

تفضّل الكثير من الفتيات أن يكون حفل عقد القران بسيطًا، لكنّ هنادي مهنّا احتفلت بالمناسبة بأجواء خيالية، وذلك في مسجد في القاهرة تحيط به مساحات خارجية جميلة، حيث تمّ الاحتفال، وتزيّنت المنصّة التي مشت عليها هي وأحمد بالكثير من الورود التي أضفت التميّز على المكان. وإذا كنتِ تقرّرين إقامة حفل زواجكِ قريبًا، ننصحك باعتماد أحد الطرق الرائعة لتنظيم حفل زفاف وفقًا لقواعد التباعد الاجتماعي.

إطلالة أنيقة وفخمة

انتشرت فيديوهات للحظة دخول العروسين، وتوجّهت الأنظار كافّة إلى إطلالة هنادي، إذ ارتدت للمناسبة فستانًا بقصّة أنيقة مرفقًا بكاب تطاير خلفها، وتزيّن بأكمله بتطريزات أضفت عليها الفخامة والرقيّ. ولتكتمل روعة لوكها، وضعت على شعرها أكسسوارًا ناعمًا جدًّا، هو على شكل باندانا يترصّع بالأحجار اللامعة. ولذا، لا تنسي أن تختاري من بين أجمل أكسسوارات الشعر للعروس، سواء في حفل عقد قرانكِ أو في زفافكِ. ولتتحرّك براحة تامّة طوال السهرة، نسّقت هنادي فستانها مع صندل بكعبٍ عريض منخفض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية