المموّج والمالس، تسريحات شعر شتاء 2013

تميل موضة تسريحات الشعر في شتاء 2013 إلى التنوّع والتغيير، فستلاحظين أنّ تسريحة الشعر المموّج توازي تسرحات الشعر المالس مع الغرّة.

ias

إنّه موسم التناقضات المتناغمة والتي تناسبك باختلاف إطلالاتك. إذًا نوّعي في لوكاتك واعتمدي الموضة حفاظًا منك على جاذبيتك المعهودة!

فعملية التسريحات بسيطة جدًّا ويمكنك تطبيقها في المنزل. أعطيك اليوم تقنية تسريحتين دارجتين هذا الموسم.

تسريحة الشعر المموّج: تعبّر هذه التسريحة عن إطلالتك الطبيعية، لأنّ شعرك المموّج ينساب وكأنّه حرٌ. كما يكثّف شعرك ويعطيه حجمًا نضرًا. لهذه التسريحة يمكنك استخدام مجعّد الشعر الكهربائي واختاريه بالحجم العريض. وقد تفيدك لففات الشعر الإسفنجية وذلك بعد تنشيف شعرك جيّدًا بمجفف الشعر.

تسريحة الشعر المالس: لهذه التسريحة استخدمي الكريمات اللازمة ومستحضرات الشعر التي تملّس شعرك وتنزع عنه الوبر والشعر الخشن. يمكن اعتماد الغرّة النازلة على جبينك مع هذه التسريحة التي يمكنك تطبيقها من خلال استخدام مملّس الشعر.

إعتمدي تسريحات شعر موضة 2013 المنوّعة لتكوني متابعة وفية للموضة، وأختاري من L’Oréal Paris جيل Studio Invisi’FX لتثبيت شعرك.

كما يمكنك استعمال مجموعة Gamme Color Vive من Elvive واعتني بشعرك من خلال Huile cheveux colorés، إنها مناسبة لشعرك المصبوغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية